تحميل عدد اليوم | السبت 25 أكتوبر 2014

البنك الأهلي المصري يرفع العائد على الشهادات البلاتينية الى 12.5%

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
| علق | 40692 مشاهد
شارك معنا

قام البنك الأهلي المصري بزيادة سعر عائد الشهادة البلاتينية الربع سنوي ليصل إلى 12.5% سنويا بدلا من 10.5%.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تقديم البنك الأهلي المصري حلول ادخارية متنوعة بمزايا جديدة ومتطورة وبأسعار عائد تنافسية تخدم فئة كبيرة من القطاع العائلي ومن عملاء البنك الأهلي المصري وذلك لتنمية مدخراتهم وتلبية احتياجاتهم بصفة مستمرة مستهدفا زيادة فى نمو الودائع والتى بلغت 287 مليار جنيه بنهاية يناير 2013.

  يأتي هذا العائد الجديد في إطار سياسة البنك الأهلي المصري لتقديم خدمات مصرفية متطورة للعملاء وتقديم أوعية ادخارية بأسعار عائد مميزة لهم ومواكبة لأسعار الفائدة التنافسية في ظل المنافسة مع البنوك الأخرى والتضخم الذي يشهده الاقتصاد المصري.

هذا ويتم تطبيق سعر العائد الجديد (12.5%) على الشهادات الجديدة والمجددة اعتبارا من 4 فبراير 2013، وذلك في إطار إعطاء البنك الأهلي كل الدعم والأولوية لجميع العملاء والاهتمام بالجودة دائماً و بلا توقف.

وهذا و يتم تطبيق سعر العائد الجديد (12.5%) على الشهادات البلاتينية ذات ال 3 سنوات، من فئة 1000 جنيه مصري و مضاعفاتها، و يصرف العائد كل 3 شهور كما انه يتم احتساب العائد السنوي من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

و مما يشار اليه انه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة حتى 90% من قيمتها، كما يحق الشراء فقط للأفراد الطبيعيين البالغين و القصر.

بالإضافة الى انه يجوز استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقاً لجدول الاسترداد المعلن بالفروع.