تحميل عدد اليوم | الأربعاء 20 أغسطس 2014

0.85 9395.58
1.47 658.1
1.33 1172.57
0.93 11255.02

إقبال جماهيري غير مسبوق على فعاليات معرض “سيتى سكيب”

سيتى سكيب
سيتى سكيب
| 1 تعليق | 219 مشاهد
شارك معنا

شهد معرض  “سيتى سكيب نيكست موف” أكبر ملتقى عقاري عالمي يقام بالمركز الدولي للمؤتمرات بأرض المعارض خلال أيام المعرض اقبالا جماهيريا غير مسبوق من كافة فئات المجتمع المهتمين بالقطاع العقارى الذين يحرصون على الاطلاع على كل ماهو جديد داخل السوق العقارية ودراسة عروض الشركات العارضة بالمعرض واختيار ما يناسب طموحاتهم والسيولة المالية المتوافرة لديهم لاتخاذ قرار الشراء.

وتعليقا علي ذلك قال السيد اشرف غريب، مدير التسويق والمبيعات بمجموعة رؤية للاستثمار العقاري والسياحي أن المعرض تميز خلال العام الجاري بارتفاع عدد الزوار من المشترين الجاديين أو المهتمين بالحصول علي كافة تفاصيل المشروعات التي تناسب دخولهم وتلبي احتياجاتهم خلال ايام المعرض ليتمكنوا من اتخاذ القرار السليم للشراء  .

وفى مقابلات مع عدد من زوار المعرض أوضحوا انهم يستهدفون دراسة عروض كافة الشركات العارضة وتقييمها  لاختيار الافضل منها  موضحين أن معرض سيتي سكيب يعد بوابة الثقة لشراء العقار فى الوقت الحالى لما يمثلة من فرصة للاطلاع على كل ماهو جديد فى مكان واحد والاختيار بين عروض مختلفة تلبي احتياجاتهم.

وقالت رنيا مهندسة ديكور وأحد زوار المعرض أنها تجد في معرض سيتي سكيب المكان الوحيد الذي يحتوي على كافة المشروعات المطروحة في السوق المصرية موضحة ان المعرض هذا العام متميز من جميع الجوانب سواء كانت التنظيمية أو المشروعات المعروضة.

ويقول يحي مهندس مدني وأحد زوار المعرض ” قررت حضور سيتي سكيب مصر للمرة الأولى،  للاطلاع علي كل ما هو جديد من الأفكار  المطروحة والفرص المتاحة في سوق العقارات المصرية ، و التي تم عرضها في المعرض هذا العام وقد  أثبتت تجربة الزيارة ان المعرض مفيد جدا لكل المهتمين بالقطاع العقاري “.

ومن ناحيته قال كريس سبيلر المدير التجاري لمعرض سيتى سكيب وشركة انفورما إن المعرض يشهد إقبالا كبيرا من الزوار خلال العام الجاري مما يجعلنا كمنظمين لا نستطيع حصر عدد الزوار والاعلان عن رقم محدد لهم الا بعد الانتهاء من كامل أيام المعرض.

ومن ناحية أخري شهد المعرض العديد من الفعاليات تمثلت في عقد العديد من ورش العمل اضافة الي توقيع الشركة السعودية المصرية للتعمير ” سيكون ” مع شركة هيل انترناشيونال العالمية عقدا لأدارة مشروعها الجديد “سيكون نايل تاورز ” البالغ تكلفته الاستثمارية 1.5 مليار جنيه في سابقة هي الاولي من نوعها داخل المعرض.

كما شهد المعرض أيضا إقامة شركة “سوديك” مؤتمراً صحفياً ناقشت خلاله حجم استثماراتها ، كما أقامت شركة “هايد بارك” للتطوير العقاري مؤتمرا صحفيا لشرح كافة التفاصيل المتعلقة  بمشروعها الجديد “جاردن هايتس” بالقاهرة الجديدة.

كتب – أحمد سمير