تحميل عدد اليوم | السبت 20 سبتمبر 2014

قمة “البورصة” لصناعة السيارات:دايموند موتورز” تطرح “ميتسوبيشى اتراج” بقيمة 108 الف جنيه

اوتوماك
اوتوماك
| 1 تعليق
شارك معنا

تعتزم شركة “دايموند موتورز”، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في مصر ،طرح السيارة الجديدة ميتسوبيشي “أتراج” سيدان في حدود 108 آلاف جنيه بقوة تصل إلى 78 حصان، مما يجعل من سعرها وقوتها منافسة للعديد من السيارات الاقتصادية المدمجة بالسوق المحلي.

ولم تقدم “دايموند موتورز” على الاشتراك بمعرض أوتوماك – فورميلا 2014 رغم الموديلات الجديدة التي تنوي طرحها العام الجاري

وتأتي “أتراج” بمحرك اقتصادي سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات متوافر بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق بنظام CVT وآخر يدوي، ومن المنتظر أن تنافس السيارة الجديدة كل من “رينو لوجان” و”هيونداي فيرنا” وسوزوكي سويفت ديزاير” و”شيفروليه أفيو”.

وشهدت الأسابيع الماضية قيام شركة ميتسوبيشي العالمية بطرح سيارتيها “ميراج” طراز هاتشباك و”أتراج” سيدان في عدة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كان آخرها في سلطنة عمان مؤخرا بحضور توشياكي نومورا سان ،رئيس ميتسوبيشي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعرفت طرازات “ميراج” و”أتراج” بأنها سيارات مدمجة صغيرة الحجم وتتمتع بالأداء الرائع والكفاءة في السعر، وحصدت السيارتين عدة جوائز على صعيد الاستهلاك في الوقود وصداقة البيئة.

وتعتبر “أتراج” الجديدة من ميتسوبيشي السيارة المفضلة للعائلات الصغيرة على مدار طرحها في العديد من بلدان العالم، وتتوافر السيارة بجنوط معدنية مقاس 14 بوصة أو جنوط ألومنيوم مقاس 15 بوصة وخزان وقود سعة 42 لتر.