منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



« يدوية » تستهدف الوصول لـ 100 ألف عميل بنهاية 2014


إطلاق النسخة العربية من الموقع نهاية يوليو القادم
تعتزم شركة « يدوية » المتخصصة فى عرض المشغولات اليدوية والخزف إطلاق نسختها العربية من موقعها الإلكترونى نهاية يوليو القادم، كما تستهدف ضم 100 مجتمع حرفى، و100 ألف عميل بنهاية العام الجاري.
قال اسامة غزال، الرئيس التنفيذى لشركة « يدوية »، إن شركته أطلقت حملة إعلانية كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر، التى يتفاعل معها الغالبية العظمى من عملائه، موضحآ أن يدوية اشتركت فى 10 معارض مختلفة داخل مصر بقنا والإسكندرية والبحر الأحمر وغيرها من المحافظات.
أشار إلى أن جمعية المحروسة اختارت « يدوية » ضمن أفضل 5 شركات لريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، كما ستشارك يدوية فى منتدى الدوحة الاقتصادى السنوى، للمنافسة على العشرة مراكز الأولى للمسابقة فى 12 مايو القادم.
أوضح غزال أن شركته تضم حتى الآن 25 مجتمعاً حرفياً عبر موقعها الإلكتروني، وتستهدف ضم 100 مجتمع حرفى بنهاية العام الحالي.
تابع أن عدد عملائه عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بلغ 35 ألف مستخدم، %70 منهم يعملون بشكل فعلي، مؤكداً أن الغالبية العظمى من عملائه يقومون بعملية الشراء المباشر عبر الفيس بوك، مشيراً إلى أن يدوية أقامت بعض الشراكات مع جمعيات بمرسى علم، وقنا وشلاتين.
أوضح أن « يدوية » تعتزم إطلاق نسختها باللغة العربية بنهاية يوليو القادم لجلب عملاء أكثر للموقع المٌتاح باللغة الانجليزية.
وقال إن الشركة تعتزم التوسع خارج مصر، خاصة أنها تستقبل طلبات كثيرة من السعودية ولبنان والأردن، موضحاً أن يدوية متعاقدة مع شركة ارامكس للشحن.
وعن المنتجات الأكثر طلباً من خلال موقع يدوية أكد غزال، أن المنتجات الحريمى هى التى تطغى على المبيعات كالشال الحريمى والاكسسوارات والشنطة الحريمى، بالإضافة إلى المنسوجات اليدوية والخزف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



http://www.alborsanews.com/2014/04/30/552387