منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



« اتعلم دوت كوم » يطلق 10 كورسات تعليمية جديدة مطلع 2015


وصف مؤمن شريف، الرئيس التنفيذى لموقع « اتعلم دوت كوم »، موقعه بالمتخصص فى تقديم الفيديوهات التعليمية عبر الإنترنت، مشيراً إلى أنه يضم حتى الآن 30 كورساً تعليمياً مختلفاً، معتزماً إطلاق 10 جديدة خلال الشهر الجارى.
أضاف أن « اتعلم » تلقى طلبات عديدة من عملائه لإضافة كورسات جديدة خاصة اللغة الإنجليزية، موضحاً أن الموقع سيطلق كورسات لـ«التويفيل» بعد الانتهاء من بث اللغة الإنجليزية كاملاً، وأن الموقع يضم العديد من الكورسات التعليمية الأخرى فى التسويق الإلكترونى والتنمية البشرية وغيرها.
أشار إلى أن «اتعلم» يعتزم إطلاق كورس «مينى إم بى أ» المتخصص فى إدارة الأعمال ويتكون من 12 جزءاً يحتوى الواحد على 10 فيديوهات، وهو بمثابة دبلومة تمنحها مراكز الكورسات المختلفة.
وأضاف أن عدد عملاء الموقع وصل إلى 2000، موضحاً أن «اتعلم» أضاف ضمن خدماته قسماً مجانياً يضم 3 كورسات مختلفة مستهدفاً 10 بحلول يناير 2015 متنوعة ما بين التسويق والتنمية البشرية والتسويق الإلكترونى وغيرها، بالإضافة إلى أول مستوى للغة الانجليزية.
وعن التحديات التى يواجهها «اتعلم» فى السوق المحلى، أوضح شريف، أن من أهمها عدم انتشار ثقافة التعليم عبر الإنترنت، كما لا يهتم المتدرب باكتساب المهارات المختلفة بقدر الحصول على شهادة من الموقع، ويسعى «اتعلم» دائماً إلى تغيير هذه الثقافة لينصب اهتمام المتدرب على كيفية اكتساب المهارات المختلفة فى جميع النواحى العلمية والعملية التى تؤهله لخوض سوق العمل.
وأوضح أن قيمة الاشتراك 100 جنيه شهرياً إلى 700 سنوياً.
وعن نظم السداد، أكد أن «اتعلم» يوفر أكثر من طريقة مثل الدفع عند الاستلام، ومن خلال الكريدت كارد وشركتى فورى ومشاوير، بالاضافة إلى توفير كروت اشتراك خاصة بـ«اتعلم» يستطيع المستخدم شراءها من أى من مراكز توزيع «اتعلم» من المنصورة والقاهرة والإسكندرية، موضحاً أن موقعه يسعى للتوسع وفتح مراكز للتوزيع فى صعيد مصر.
«اتعلم» أول موقع تعليمى يضم أكثر من 600 فيديو توفر مجموعة من الدورات التدريبية التى تغطى معظم المجالات المطلوبة فى العالم العربى من مهارات الكمبيوتر، والتسويق، والبيع، وتصميم المواقع، وجرافيك ديزاين، والبرمجة والتنمية البشرية، كما يستهدف توفير أفضل محتوى تعليمى بأعلى تقنيات الصوت والصورة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإنترنت

منطقة إعلانية



http://www.alborsanews.com/2014/12/17/632295