منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«دكاترة دوت كوم» يستهدف ضم 500 طبيب و50 مستشفى خلال 2017


يعتزم موقع «دكاترة دوت كوم» جذب 500 طبيب خلال العام الحالى بعدما استطاع ضم 60 طبيبا، ويعد الموقع دليلا إلكترونيا لعيادات الأطباء والمستشفيات، ويخطط القائمون على الموقع طرح خدمات الاشتراكات السنوية لتقديم خدمات مميزة فى المحافظات الأخرى خلال العام الحالى، حيث تتراوح الاشتراكات بين 1200 جنيه للأطباء وحتى 5 آلاف جنيه للمستشفيات بالقاهرة.
قالت ندى حمادة الرئيس التنفيذى وأحد مؤسسى موقع «دكاترة دوت كوم» إنها أطلقت فكرتها منذ يوليو عام 2015، بالتعاون مع بعض من أصدقائها منهم ريم شلبى، مضيفة أن منصة «دكاترة دوت كوم» بمثابة دليل الكترونى لعناوين الأطباء والمستشفيات على مستوى الجمهورية.
تابعت أن «دكاترة دوت كوم» يقوم بتجميع المعلومات عن الاطباء فى جميع التخصصات، بالاضافة إلى المستشفيات، كما يقوم فريق العمل بالاشتراك فى المؤتمرات اوف لاين.
اشارت حمادة إلى ان «دكاترة دوت كوم» يستقبل نحو 50 الف زيارة شهرية، مستهدفة ان يتخطى عدد الزيارات حاجز الربع مليون زيارة شهرية خلال العام الحالى.
لفتت حمادة أن فريق العمل يعتزم إطلاق قناة خاصة بـ «دكاترة دوت كوم» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الربع الاول من العام الحالى، وذلك بهدف انتاج فيديوهات للتوعية الصحية.
أوضحت ان فريق العمل يحاول الانتشار من خلال اعلانات الفيس بوك، واعلانات جوجل، مشيرة إلى ان «دكاترة دوت كوم» يقوم بتقديم خدمات مجانية للاطباء حيث يتيح للطبيب وضع عنوان عيادته ورقم الهاتف الخاص.
كما يتيح الموقع خدمات باشتراكات سنوية للاطباء والمستشفيات، حيث يتيح للطبيب إنشاء حساب خاص به عبر «دكاترة دوت كوم» ووضع معلوماته كاملة وتحديثها بشكل مستمر، بالاضافة إلى امكانية رفع الصور والفيديوهات الخاصة بالعيادة، او بالمستشفى، بجانب إمكانية معرفة عدد الاشخاص المتابعين لهم من خلال «دكاترة دوت كوم».
قالت إن الاشتراكات السنوية تتراوح بين 5 آلاف جنيه للمستشفيات حيث توفر بيانات أكثر من طبيب، فى حين يصل سعر الاشتراك إلى 1200 جنيه للطبيب الواحد.
ألمحت حمادة إلى ان «دكاترة دوت كوم» يتعاون مع 60 طبيبا حتى الآن مستهدفة ان يصل العدد إلى 500 طبيب، كما تتطلع للتعاون مع 50 مستشفى خلال العام الحالى.
وأشارت إلى أن جميع الاستثمارات التى تم ضخها مجهود ذاتى من فريق العمل، مستهدفة جذب استثمارات أخرى الفترة القادمة، وذلك بعد التوسع والانتشار، بالسوق المحلى، حيث تستهدف تغطية السوق المحلى وبناء علامتها التجارية مصر.
نوهت بأن فريق العمل بلغ 8 اشخاص حتى الآن مستهدفة توفير فرص عمل جديدة فى حال جذب استثمارات والتوسع.
وفيما يخص التحديات التى واجهت فريق العمل، قالت حمادة إن معظمها تتعلق بتكاليف الموقع التى يتم دفعها بالدولار وتأجير الدومين والاستضافة،بالاضافة إلى إعلانات السوشيال ميديا، وهو ما ادى لتضاعف التكاليف على فريق العمل.
وعن المنافسة أشارت حمادة إلى أن «دكاترة دوت كوم» يواجه منافسة غير مباشرة من جروبات الفيس بوك والمنتديات التى تقدم خدمات مشابهة لذلك، مضيفة ان موقعها يقدم خدمات بجودة اعلى، كما تحافظ على سرية بيانات العملاء.
اوضحت ان «دكاترة دوت كوم» يعمل على مستوى المحافظات، مشيرة ان كون الموقع اون لاين فهذا يساعدهم فى الانتشار بشكل اسرع، مستهدفة طرح خدمة الاشتراكات السنوية بجميع المحافظات الاخرى خلال العام الحالى، حيث انها تقدمها لمحافظة القاهرة الكبرى حتى الآن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


http://www.alborsanews.com/2017/01/03/953349