منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“CIS” تغطى أعضاء “كمال الأجسام” حصرياً بوثيقة تأمينات السفر


 

تعاقدت الجمعية المصرية للتأمين التعاونى «CIS» مع الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، على تغطية أعضاء الاتحاد المسافرين إلى الخارج بوثيقة تأمينات السفر.
وقال حمدى عبدالمولى الوسيط التأمينى للتعاقد، إنه تم الاتفاق على تغطية أعضاء الاتحاد حصرياً من خلال الجمعية خلال السفر للخارج، للمشاركة فى البطولات أو الدورات بتغطيات الحوادث الشخصية التى تشمل الوفاة بحادث بخلاف العجز الكلى والجزئى المستديم والمؤقت.
يعد «كمال الأجسام» أحد أقوى الاتحادات الرياضية فى مصر، ويضم فى عضويته ما يقرب من 20 ألف من الإداريين والأجهزة الفنية واللاعبين على مستوى الجمهورية.
أضاف عبدالمولى، أنه يجرى حالياً تفعيل نظام الإصدار الخاص بالوثيقة داخل الاتحاد لتسهيل إجراءات إصدار الوثيقة منوهاً إلى أن التعويض المسدد فى حالة الوفاة والعجز الكلى المستديم يصل إلى 50 ألف دولار، فيما تحدد نسب التعويض المسددة فى حالة العجز الجزئى بنسبة من إجمالى التعويض وفقاً لدرجة العجز.
لفت إلى أن الوثيقة تشمل خدمات الرعاية الصحية للمسافر مثل الرعاية الطبية داخل مستشفيات الدولة المغادر إليها، وعلاج الأسنان بخلاف تغطية فقد الحقائب والأمتعة الشخصية والأوراق الخاصة مثل جوازات السفر أو بطاقات الائتمان ورخصة السيارة وغيرها.
كما تغطى الوثيقة كذلك تكاليف إعادة الجثمان إلى البلاد وإجراءاتها إضافة إلى إعادة أحد أفراد العائلة فى حالة المرض.
وسجل إجمالى المستفيدين من تغطيات وثيقة مساعدات السفر الذى تقدمه الجمعية المصرية للتأمين التعاونى «CIS» بالتعاون مع شركة «مافرى» المتخصصة فى خدمات مساعدات السفر والسيارات نحو 10 آلاف عميل خلال العامين الماضيين.
وتأسست «CIS» عام 1999 كأول شركة تأمين متخصصة فى تغطية مخاطر عدم السداد لعملاء البنوك برأسمال مدفوع للجمعية 37 مليون جنيه، موزعاً بين 10 ملايين جنيه للصندوق الاجتماعى للتنمية، والباقى لمساهمين أفراد.
وحققت الجمعية 48 مليون جنيه زيادة بحصيلة أقساطها المباشرة لتتجاوز 80 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى، فيما تستهدف 25% نمواً سنوياً.
يذكر أن الشركة المصرية للتأمين التكافلى قد تعاقدت مؤخراً مع الاتحاد المصرى للاسكواش، على تغطية أعضاء الاتحاد المسافرين إلى الخارج بوثيقة السفر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية




558.89 -0.46%   -2.61
12563.58 %   131.62
13108.22 0.58%   76.16
1307.74 -0.17%   -2.25

نرشح لك


http://www.alborsanews.com/2017/03/18/994699