منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“عز العرب”: فزنا بالمركز الثانى فى رضاء عملاء “ستروين” عالمياً


قال هشام عزالعرب، رئيس مجموعة عز العرب للسيارات، إنه رغم الحالة السيئة التى يمر بها قطاع السيارات من انعدام الرؤية وتراجع حجم المبيعات والحالة التى يمر بها الاقتصاد المصرى ككل، إلا أن حصول الشركة على جائزة المركز الثانى فى رضاء عملاء ستروين عالمياً، يعد بارقة أمل وتحدياً جديداً له ولجميع العاملين فى المجموعة، للحصول على المركز الأول العام المقبل.
أضاف عزالعرب، على هامش مؤتمر صحفى بمناسبة الجائزة، إن الشركة تسير بخطى مدروسة جيدا. ودائماً ما تضع جميع السيناريوهات وأكثرها تشاؤماً عند التخطيط لمستقبلها، مما يمنحها القدرة على الاستمرار بنفس الفاعلية فى السوق المحلى رغم ما ألم به من أزمات.
وأوضح ان السوق شهد طفرة كبيرة، ورغم ذلك لم تسع الشركة إلى بناء مصانع أو زيادة فى المبيعات أو توسعات غير مدروسة جيداً قائمة على التفاؤل فقط وتغفل مؤشرات حالة الاقتصاد.
وأشار إلى أن المجموعة، تستثمر فى المقام الاول وفقاً لقدراتها وقدرات الشركاء من الشركات الأجنبية، وترى “عزالعرب”، أن الاستثمار فى القوة البشرية لديها( العاملين) هو الاستثمار الحقيقي. ورغم الأزمة عكفت الشركة على تطوير أداء العاملين ومنحتهم علاوات استثنائية ورفعت الأجور لمواجهة غلاء المعيشة.
قال عز العرب، إن الوضع الحالى صعب، لكن المجموعة ترى فيه فرصة للنمو المستقبلى، وهو ما تعكف على دراسته حالياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


http://www.alborsanews.com/2017/04/20/1012175