منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“الشرقاوي” يفتتح فندق نفتيس العائم بالأقصر


 الوزير يرحب بفوج سياحي إنجليزي ويدعوهم لتكرار الزيارة

افتتح الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، فندق نفتيس العائم بالأقصر، بعد الانتهاء من تطويره. ورحب الوزير بفوج سياحي انجليزي يقيم بالفندق ودعاهم لتكرار الزيارة مرة أخرى الفترة المقبلة.

وتفقد الوزير فندق إيتاب بمحافظة الأقصر والمملوك لشركة المعمورة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، وذلك لمتابعة أعمال التطوير التى شهدها الفندق. وشهد السيد الوزير، خلال جولته التفقدية التي رافقه فيها السيد محمد بدر محافظ الأقصر، والسيدة ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، عرضا حول أعمال التطوير التى نفذتها شركة المعمورة في عدد من الأصول المملوكة لها بمحافظة الأقصر، والمتمثلة في فندق إيتاب والفنادق العائمة ( نفتيس، شهريار، شهر زاد).

عقب ذلك، تفقد الوزير كافة الأقسام التى تم بها تطوير داخل الفندق، والتي شملت رفع كفاءة 120 غرفة بالمبنى الأساسي وأعمال صيانة بجميع الأقسام، وذلك بعد أن آلت ملكيته من شركة مصر للسياحة إلى شركة المعمورة نهاية 2015. وأكد الشرقاوي على حرص الوزارة ممثلة في الشركات التابعة لها على التعاون مع مختلف الجهات والمحافظات. كما أكد على أهمية تنويع المحافظ الاستثمارية للشركات التابعة للوزارة، مشيرا إلى أن شركة المعمورة لديها محفظة متنوعة من الاستثمارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


http://www.alborsanews.com/2017/05/19/1023893