منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الاهلى” يؤجل اختيار المستشار المالى لاعادة هيكلة كرة القدم الى الاربعاء


يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا هاما الأربعاء المقبل لمناقشة العديد من الموضوعات أهمها آخر التطورات فى فرع النادى بالشيخ زايد حيث يرغب الأهلى البدء فى فرع زايد خلال الفترة المقبلة، بعدما منح فتحى البرادعى وزير الإسكان مسئولى النادى خلال الجلسة التى جمعتهما مؤخرا مهلة تنتهى فى يونيو المقبل، بعدها سيقوم بحسب الأرض من النادى إذا لم يتم البدء فى المشروع فعليا.

وكذلك فتح المناقصة المالية الخاصة بالعروض المقدمة للفوز بدور المستشار المالى لاعاده هيكلة النادى كرويا .

يذكر انه تقدم 4 شركات مالية للنادي الأهلي بعروض للفوز بإعادة هيكلة الكرة وتأسيس شركة مساهمة، وتشمل الشركات تحالف «سي آي كابيتال ـ القاهرة المالية»، بلتون وبرايم والنعيم.

ورجحت مصادر لـ«البورصة» فوز عرض تحالف «سي اي كابيتال ـ القاهرة المالية» بعد تراجع المجموعة المالية هيرمس عن المنافسة وسابق الخبرة التي اكتسبها التحالف من المناقصة الأولي التي طرحها النادي الأهلي، بالاضافة إلي التعاقدات الأخيرة التي ابرمها التحالف مع شركات عالمية لدعم موقفه التنافسي

وعلمت البورصة ان هناك حالة من الغضب داخل اعضاء اللجنة بعدما تسربت بعض المعلومات من اشخاص مسئوله داخل النادى بفوز تحالف “سى اى كابيتال” على الرغم من عدم فتح المظاريف الفنية حتى الان.

وكان من المقرر عقد الاجتماع الاثنين الماضى، وتم تأجيله 48 ساعة، ثم تأجل للأمس، الاثنين، ونظرا لانشغال المجلس بتقديم “واجب العزاء” فى والدة أكثم بغدادى المستشار القانونى للنادى ، قرر المجلس تأجيل الاجتماع 48 ساعة أخرى.

من المقرر أن يسبق اجتماع المجلس جلسة خاصة لأعضاء لجنة والتى يرأسها حسن حمدى وتضم فى عضويتها كلا من محمود الخطيب وإبراهيم صالح وصفوان ثابت ومحمود باجنيد .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2012/04/09/91656