منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تغريم احمد فتحى لاعب “الاهلى” مليونى جنيه لاخلاله التعاقد مع شركة اتصالات


 قضت محكمة شمال القاهرة الابتدائية بتغريم أحمد فتحى، لاعب فريق الكرة بالأهلى، مليونى جنيه كتعويض لأحمد سويلم أحد ممثلى شركة يونانية لتسويق اللاعبين، بعدما تراجع اللاعب عن تصوير إعلان لشركة “اتصالات” ، قبل عدة سنوات رغم أن فتحى حصل على مبلغ 245 ألف جنيه من سويلم لتصوير هذا الإعلان.

 

ألزمت المحكمة اللاعب بدفع المليونى جنيه، ورد مبلغ 245 ألف جنيه، الذى حصل عليه من سويلم عند توقيع العقد بينهما، ومن المتوقع أن يستأنف فتحى ضد هذا الحكم لتخفيض قيمة التعويض.

 

كان سويلم قد رفع دعوى قضائية ضد فتحى طالبه فيها برد المبلغ الذى حصل عليه عند توقيع العقد وقيمته 245 ألف جنيه، ودفع شرط جزائى قيمته مليونى جنيه لعدم التزام اللاعب بالعقد ورفضه تصوير الإعلان، وبعدما تم تأجيل الجلسة عدة مرات أسدلت محكمة شمال القاهرة الستار مؤخرًا على القضية وقضت حكمها السابق، الذى أصاب اللاعب بالارتباك والصدمة القاسية.

 

ومن جانبة أكد أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي لـ”البورصة” أنه ليس طرفا في الأزمة الدائرة حاليا بخصوص الغرامة التي قضت محكمة القضاء الإداري عليه بسدادها والتي وصلت إلى 2 مليون جنيه بسبب عدم تصويره لإعلان لشركة اتصالات.

 

وأوضح اللاعب أنه استمع لإدارة النادي وامتنع عن تصوير الإعلان مشددا على أنه وقتها التزم بقرار النادي.

 

وشدد  اللاعب على أنه ليس طرفا في الأزمة وأن إدارة النادي ستحل المشكلة مع الشركة التي كان من المفترض أن يصور فتحي الإعلان لصالحها.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: كرة القدم

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2012/05/09/91663