منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قنديل : تعيين 604 موظفا بهيئة الصرف ومصلحة الري


أعلن الدكتورهشام قنديل وزير الموارد المائية والري عن قيام  الوزارة بإصدار قرارا بتعيين 604 فردا من العمالة المؤقتة في هيئة الصرف ومصلحة الرى بناء على موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ، وإتخاذ إجراءات نقل 400 عامل مؤقت المؤقتة بهيئة الصرف إلى الباب الأول.

 وأضاف ان الوزارة تقوم  حاليا بانهاء اجراءات التعاقد علي الباب الاول لحوالي 2000 متقدم لمصلحة الميكانيكا من مختلف التخصصات الهندسية والفنية والادارية في كافة المحافظات تمهيدا لتثبيتهم ، والاستعانة بهم في سد العجز بمحطات وادارت المصلحة .

وقال ان الوزارة انتهت من تثبيت 2050 من العمالة المؤقتة, خلال الفترة الماضية ،ومنإجراءات نقل 7492 مؤقت متعاقد بالوزارة من الباب السادس إلى الباب الاول تمهيداً للتعيين وفقاً للقواعد المنظمة لذلك ، بهدف تحقيق الإستقرار الوظيفى ورفع الروح المعنوية للعاملين بالوزارة  بما يخدم أهدافها نحو الإرتقاء بالمنظومة المائية وتعظيم الإستفادة منها.

اشار الي اعتماد الوزارة علي عدة معاييرلتثبيت المؤقتين ،أهمها  حاجة العمل والاقدمية المطلقة وسنوات الخبرة العملية فى مجال العمل بها ، والتوزيع الجغرافى ،اضافة الى المقابلات الشخصية التى قامت بها لجان فرعية شُكلت لإختبار المتقدمين بالمحافظات برئاسة  رؤساء الادارات المركزية .

كتب : محمد عبد المنصف 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2012/05/22/94331