منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«التعمير السياحى» تدرس اقتراض 8 ملايين جنيه من «مصر» أو «الشركة المصرفية» وتفتتح توسعات «موفنبيك».. يناير


تدرس شركة «التعمير السياحى» الاقتراض من بنك مصر أو بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، لتمويل أعمال تجديدات وتطوير فندق “موفنبيك” القديم.

قال سليمان إبراهيم مدير علاقات المستثمرين بالشركة أن القرض المزمع الحصول عليه من أحد البنكين قيمته 8 ملايين جنيه، وأن شركته قامت بتكليف “فينكورب” للاستشارات المالية لإعداد مذكرة إيضاحية بزيادة التكلفة الاستثمارية المطلوبة لتمويل المشروع لضمان الإستمرار فيه مع تحديث دراسات جدوى المشروع.

وأوضح أن التكلفة الاستثمارية لمشروع توسعات فندق “موفنبيك” والمتمثلة فى إنشاء 148 غرفة فندقية إضافة إلى تطوير وتجديد الفندق القديم وصلت إلى 90 مليون جنيه، تم الحصول على 52 مليون جنيه منها من خلال قرض سابق من بنك مصر، إضافة إلى 30 مليون جنيه تمويلاً ذاتياً، وحالياً 8 ملايين جنيه اخرى جارى التفاوض بشأنها.

وكشف إبراهيم أن شركته حددت يوم 1 يناير المقبل كموعد نهائى لافتتاح فندق “موفنبيك” سواء فيما يخص الفندق القديم أو التوسعات الجديدة.

ومن المتوقع أن تشهد نتائج أعمال الشركة خلال العام المقبل وبداية من الربع الأول تحسناً ملحوظاً فى الإيرادات خاصة بعد زيادة الطاقة الفندقية لـ “موفنبيك”.

أظهرت نتائج تشغيل فندق “موفنبيك” فى الفترة من يناير 2012 وحتى اغسطس الماضى تكبد خسائر قدرها 290.3 ألف جنيه، بينما كان المقدر تحقيق ربح 3.7 مليون جنيه، وكان صافى الربح عن الفترة المماثلة من العام السابق 507 آلاف جنيه.

كتب – علياء سطوحي

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2012/10/04/44654