منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أميج تتعاقد مع “أوتاد” لطرح منتجات متناهى الصغر بالمحافظات


تعاقدت شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين ” أميج ” مع اتحاد تنمية وتطوير المراة ” أوتاد ” إحدى منظمات المجتمع المدنى لترويج المنتجات التأمينية متناهية الصغر التى تطرحها الشركة عبر فروع الجمعية الممتدة بمحافظات الجمهورية .

قال مكين لطفى نائب مدير عام تطوير الأعمال والمنتجات بالشركة لـ” البورصة ” أنه بموجب التعاقد بين الطرفين فإن الشركة سوف تتولى استخدام مقرات الجمعية فى تسويق منتجات التأمين متناهى الصغر إلى جانب عقد شراكة استراتجية بين الطرفين سيتم بموجبها عقد حلقة نقاشية مع ما يقرب من 50 جمعية لطرح حزمة من منتجات الشركة عقب عيد الضحى المبارك .

أوضح انه سيتم طرح منتجات الشركة عبر فروع الجمعية وفقا لطبيعة النشاط الإقتصادى لكل محافظة بحيث يتم طرح المنتجات الزراعية الخاصة بتربية المواشى واللحوم والطيور بالمحافظات الريفية والمنتجات الخاصة بتأمين المسكن والأسرة على المحافظات الحضرية .

أشار أن أسعار الوثائق التى سيتم طرحها تتراوح ما بين 50 إلى 200 جنيه فى إطار تطبيق قاعدة الأعداد الكبيرة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء وتحصيل أكبر قدر من الأقساط .

أشار أن التعاقد مع “اوتاد ” يمثل ثانى تعاقد من نوعه مع المنظمات الأهلية بعد التعاقد الذى تم مؤخرا مع جمعية “حواء المستقبل” لترويج وثيقة الحوادث الشخصية على الحرفيين والصناع بمنطقة امبابة الذين لا تتوافر لهم أى تغطيات تأمينية حكومية أو خاصة موضحا الشركة تستكمل ـ حالياً ـ المفاوضات مع ما يقرب من 50 منظمة أهلية بجميع المحافظات تمهيداً لطرح وثائق متناهى الصغر .

كتب: محمد عزب

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2012/10/23/97185