منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“عناية مصر” تستهدف جذب 85 ألف عميل طبى لشركات التأمين نهاية 2012


تستهدف شركة عناية مصرلإدارة برامج العلاج الطبى جلب 85 ألف عميل لصالح شركات التامين المتعاقدة معها بنهاية العام الحالى من خلال آلية الطرف الثالث المعروفة فى العملية التأمينية بنظام تى بى أيه .

 قال د. شريف فتحى العضو المنتدب للشركة فى تصريح خاص لـ” البورصة ” أن الشركة تتعاقد حاليا مع 80 ألأف عميل لصالح شركات التأمين موضحا أن الخطة المستقبلية تستهدف الوصول بعدد العملاء إلى 100 ألف عميل نهاية العام المقبل و200 ألف عميل خلال الخمس سنوات المقبلة .

 أشارد. فتحى أن شركته استطاعت تحقيق أرباح  بنسبة 15% من رأسمال الشركة الذى يصل حاليا إلى 8,5 مليون جنيه  خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى مضيفا أن الشركة تستهدف تحقيق أرباح بنسبة 20% نهاية 2012 بما يوازى حوالى 2 مليون جنيه.

أشار أنه من المستهدف الوصول بفروع الشركة إلى 5 فروع مقابل فرعى الشركة الموجودين حاليا بالقاهرة والأسكندرية من خلال افتتاح عددا من الفروع الجديدة بالصعيد ومدن القناة والدلتا بمتوسط فرع أوفرعين سنويا وفقا للزيادة فى معدلات نشاط الشركة .

 وفى نفس السياق أوضح د. فتحى هناك توسعات مستمرة فى تعاقدات الشركة مع شبكة من مقدمى الخدمة الطبية والتى تصل لما يزيد على 1700 حاليا مشيرا أن شركته تتاقد مع ما يقرب من 95% من مستشفيات الدرجة الدرجة الأولى الممتازة ، منها السلام الدولى والمصرى الدولى والقاهرة التخصصى إضافة إلى سلاسل  الصيدليات المنتشرة بمحافظات الجمهورية منها صيدليات سيف ومصر والليثى بخلاف المعامل ومراكز التحاليل والأشعة .

 على جانب أخر أشار د. فتحى أن ملتقى التامين الطبى الذى عقد مؤخرا برعاية اتحاد التامين وجمعية إدارة الرعاية الطبية ساهم فى فتح باب للتنسيق والتكامل بين شركات التامين وشركات الإدارة بحيث يقتصر نشاط الثانية على إدارة البراج الطبية فقط وفقا لآلية الطرف الثالث دون ممارسة إصدار الوثائق الطبية .

 أضاف أن سوق التأين الطبى يتطلب وجود آلية للربط بين أداء شركات التأمين وشركات الرعاية ومقدمى الخدمة الطبية لضمان التزام كلا من الأطراف الثلاثة  لدوره فى العملية التأمينية من حيث جودة الخدمة وسرعة إنهاء المطالبات إلى جانب سرعة سداد  مستحقات مقدمى الخدمة .

 طالب فتحى بمراجعة صياغة الوثائق الطبية المطروحة من جانب شركات التأمين وقوائم الإستثناءات الواردة بها بحيث يتم إدارج وسائل الفحص الحديثة ضمن التغطية وعدم استثناء أى من الأمراض التى يتعرض لها العميل .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين الصحة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2012/11/04/154163