منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





غدا مجمعة التأمين ضد حوادث القطارات تبدأ صرف تعويضات “أسيوط”


اتفقت المجمعة المصرية للتامين ضد اخطار حوادث السكك الحديدية مع محافظة اسيوط على صرف قيمة التعويضات التى حددتها المجمعة بـ 20 ألف جنيه غدا لاسر ضحايا حادث مزلقان المندرة من خلال انتداب القائمين على عملية الصرف إلى محافظة اسيوط .

قال مرتضى محمد  المدير التنفيذى للمجمعة ” للبورصة” ان التنسيق  تم  اليوم بالاتصال المباشر من د. يحيى كشك محافظ اسيوط لاتمام عملية الصرف من محافظة اسيوط وليس مقر المجمعة وذلك تيسيرا على اسر الضحايا الذين بلغوا 51 حالة وفاة و16 حالة اصابة منهم 4 حالات غير مستقرة .

واشار مرتضى الى ان المجمعة قد ارسلت محامي وموظف بالشئون القانونية قبل ثلاثة ايام للوقوف على الحالة النهائية  للضحايا والمصابين وآخر ما توصل اليه محضر الشرطة بزيارة مستشفى منفلوط العام والمستشفى الجامعى ونيابة مركز منفلوط  ، كما انه سيتم صرف التعويضات بناءا على شهادة الوفاة واعلام الوراثة فقط لعدم اكتمال محضر الشرطة .

وفي سياق منفصل صرح مرتضى أن اجتماع الجمعية العمومية للمجمعة الذي انعقد يوم الاربعاء  انتهى باعتماد الميزانية التقديرية والمصروفات الادارية وحساب جارى الشركات الاعضاء عن السنة المالية 2012/2013 ،كما تم مناقشة زيادة قيمة القسط الذى تحصل عليه المجمعة عن التامين ضد حوادث قطارات السكك الحديدية ومترو الانفاق البالغة16 مليون جنية سنويا والتى تحصل على دفعات ربع سنوية .

واضاف أن المجمعة صرفت تعويضات خلال العام المالى المنتهي 30/6/2012 عن حوادث قطارات السكك الحديدية ومترو الانفاق تقدر بـ6.4 مليون جنيه ، كما صرفت  4.8 مليون جنيه تعويضات عن حوادث مترو الانفاق ليصل حجم تعويضاتها العام الماضى إلى 11.1 مليون جنيه .

كتب ــ فهد عمران

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2012/11/22/188741