منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





استعدادات مكثفة للتحضير لـ “أوتوماك فورميلا” دون النظر للاحداث السياسية


 تجرى حاليا شركة ARTLINE- ACG-ITF   المنظمة  لمعرض اتوماك فورميلا المقبل عدد من المشاروات مع شركات السيارات المحلية  لدعوتهم للمشاركة فى فاعليات النسخة المقبلة خلال الفترة بين 18 الى 25 يناير 2013 .

الشركة اكدت انها تكثف حاليا من جهودها لاظهار المعرض فى ابهى صوره ، ووضعت ميزانية كبيرة لعملية التامين ومن المتوقع اعلان اتفاقها مع احدى شركات التامين لاعداد وثيقة لتامين المخاطر بقيمة ستكون الاعلى فى تاريخ معرض السيارات فى مصر .

ورصدت ” البورصة ” تصريحات مسئولى عددا شركات التى حددت موقفها من المشاركة حيث اعلنت عددا من الشركات انظمامها للمعرض كونه الفرصة الوحيدة للظهور للعملاء بعد اندماج المعرضين فى معرض واحد  فيما تحفظ اخرون على قرار المشاركة خوفا من تدهور الاوضاع السياسية والامنية .

وتشير التوقعات الى حجم الزيارة المتوقع سوف يزيد عن 550 ألف زائر منها 50 ألف زائر متخصص بالقطاع .

وياتى معرض هذا العام ليشمل كافة القطاعات من سيارات ، شاحنات ، باصات ، دراجات بخارية ، معدات الورش ومراكز الخدمة ، قطع الغيار والصناعات المغذية للسيارات ، تعديلات وكماليات السيارات وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من بنوك وشركات تأمين ، صحافة وإعلام وشبكات معلومات .

ومن المقرر ان يستضيف مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض الدورة العشرون من معرض القاهرة الدولى للسيارات الاولى تحت مظلة اندماج (أوتوماك – فورميلا) بالفترة الممتدة من 18 – 25 يناير 2013 وبرعاية شركة إكسون موبيل (Mobil 1) وبدعم من كل من المنظمة العالمية لمصنعى السيارات (OICA) والإتحاد الدولى لمنظمى المعارض (UFI) ، علاوة على الرابطة المصرية لمصنعى السيارات (EAMA) وا لرابطة المصرية لمصنعى الصناعات المغذية للسيارات (EAFA)، كما سجلت كل من صحيفتى الأهرام وأخبار اليوم دورهما للمعرض الجديد بصفتهما الصحيفتين الرسميتين للمعرض .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2012/12/18/239602