منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزارة السياحة تدعو الاتحاد الدولي للسيارات لعقد اجتماعه المقبل بشرم الشيخ


 دعت وزارة السياحة الاتحاد الدولي للسيارات لعقد اجتماعه العام المقبل بمدينة شرم الشيخ تنشيطا لسياحة السيارات والمؤتمرات في مصر.

وأوضح مستشار وزير السياحة لتنمية الموارد البشرية والتدريب حسين بدران ، في تصريح له اليوم الأربعاء ،أنه قدم الدعوة خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية السنوي للاتحاد الدولي للسيارات الذي انعقد الأسبوع الماضي في مدينة اسطنبول التركية.

وأكد أن مسئولي الاتحاد رحبوا بالدعوة ، موضحين أنها ستكون محل بحث جاد من جانبهم لعقد الاجتماع في مصر العام المقبل.

وأضاف مستشار وزير السياحة لتنمية الموارد البشرية والتدريب حسين بدران أن المشاركة في الاجتماع جاءت في إطار حرص وزارة السياحة على المشاركة في الأحداث المهمة ، خاصة التي ترتبط باستراتيجية وأهداف الوزارة وفي ضوء عضوية الوزارة في الاتحاد الدولي للسيارات.

وأشار إلى أن الجانب المصري أكد اهتمام وزارة السياحة بموضوع سلامة وأمان الطرق والتصدي لظاهرة حوادث الطرق والحرص على تأهيل وتدريب العاملين بالنقل السياحي وهو ما لاقى ترحيبا واسعا من جانب أعضاء الاتحاد الدولي للسيارات.

وقال إنه تم خلال الاجتماع الاتصال بمسئولي اللجان النوعية المتخصصة بالاتحاد وخاصة فى المجالات المرتبطة بالانتقال والسياحة والتدريب ورياضة المحركات والسباقات وأمان الطرق ؛ لتعزيز التعاون مع هذه اللجان في المرحلة القادمة لدعم قدرات قطاع النقل السياحي وزيادة حركة السياحة البرية وتوفير التمويل اللازم للتدريب.

كما تم التنسيق مع الاتحاد الدولي للنقل البري لعقد دورات تدريبية للمستويات الإدارية لشركات النقل السياحي بالمركز المصري للقيادة الآمنة ، وذلك في إطار إعداد دورة متقدمة لمديري شركات النقل السياحي ومسئولي الحركة بالتعاون مع الأكاديمية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2012/12/19/243146