منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أبوغالى أوتوموتيف» تطرح «هايما» .. ووكيل «ليفان»: لن نشارك


اختلف وكيلا الماركتين الصينيتين “هايما” و”ليفان” حول المشاركة فى معرض “أوتوماك فورميلا” فى يناير المقبل حيث أعلن المهندس مصطفى أبو غالى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة “أبو غالى أوتوموتيف” عن اتجاه الشركة للمشاركة بقوة فى معرض ” أوتوماك فورميلا” المزمع إقامته فى شهر يناير من العام المقبل، بطرح السيارة الصينية “هايما” بموديلات عديدة.

وأوضح أنه سيتم كشف الستار عن هذه السيارة الثلاثاء المقبل من خلال عرضها لأول مرة بمركز الخدمة والبيع والصيانة وقطع الغيار الخاص بـ “هايما” بالكيلو 25 طريق مصر – الاسماعيلية الصحراوي.

وقال «أبو غالى» لـ «البورصة» إنه لا توجد تخوفات من إلغاء المعرض بسبب الظروف الحالية التى تمر بها مصر، وأن الأوضاع ستتجه إلى الاستقرار بعد الاستفتاء على الدستور سواء كانت نتيجته بالقبول أو بالرفض.

وأضاف أن مجلس الإدارة سيحدد خلال أيام أى من الماركات الأخرى التى تستحوذ الشركة على وكالتها سيتم الدفع بها إلى جانب “هايما” بالمعرض.

من جانبه، أكد أكرم السبكى، مدير التسويق بشركة “السعودى جروب” وكيل السيارة الصينية “ليفان” أن الشركة لن تشارك بمعرض “أوتوماك فورميلا” المقبل، وأن هناك العديد من الأسباب التى دفعت مجلس إدارة الشركة لاتخاذ مثل هذا القرار، رافضا الإفصاح عن أى منها.

خاص البورصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2012/12/20/243673