منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




جاب الله ينفي عودة العمل بميناء السخنة بالسويس.. والمفاوضات مستمرة مع العمال المضربين


قال اللواء محمد جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر: إن المفاوضات مستمرة مع عمال شركة “بلاتنيوم” المضربين بميناء السخنة، ونفى اليوم السبت ما تردد عن استئناف العمل، مؤكدا أن محطة الحاويات مغلقة لليوم السادس عشر.

وأوضح محمد جاب الله، أن أزمة توقف ميناء العين السخنة بالسويس استمرت بسبب رفض عمال شركة “بلاتنيوم” التوقيع علي الاتفاق النهائي الذي أسفرت عنه المفاوضات بميناء السخنة أمس الجمعة، مما تسبب في مغادرة مستشار رئيس الجمهورية المستشار محمد فؤاد جاب الله الميناء بعد رفض العمال التوقيع عقب المفاوضات التي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بالميناء.

ونفي اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إدلاءه بتصريحات بأن العمل عاد لميناء السخنة، مؤكدا أن العمال رفضوا التوقيع علي الاتفاق الأخير.

وقال عبدالقادر جاب لله: إننا خلال المفاوضات توصلنا لاتفاق ينص علي عقد هيئة موانئ البحر الأحمر اتفاق مع العمال المعتصمين لحين إنشاء شركة جديدة، ولكن رفض ممثلو العمال التوقيع علي هذا الاتفاق والبالغ عددهم 951 عاملا.

وأكد جاب الله، أن المفاوضات سوف تستمر وسوف نقوم بعقد جلسات جديدة مع العمال، مؤكدا أن ما قامت بنشره إحدي القنوات الفضائية بأنني صرحت بأن العمل عاد لميناء السخنة غير صحيح علي الإطلاق، وأننا نؤكد عند عودة العمل سوف نعلن ذلك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/02/16/360028