منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




استمرار العصيان المدنى وتوقف نسبى عن العمل بميناء الشرق ببورسعيد


حذر اللواء أحمد شرف رئيس هيئة ميناء بورسعيد من توقف العمل بالميناء بعد قطع الأهالي للطرق المؤدية إليه ، لافتا إلى أن الاستمرار في ذلك سيؤدي إلى هروب الخطوط الملاحية إلى ميناء أشدود .

وأعرب شرف عن أمله في أن تسفر الجهود التي يبذلها اللواء أركان حرب ناصر عاصي المشرف العام على تأمين بورسعيد ومساعد قائد الجيش الثانى عن إعادة فتح الطريق المؤدي إلى الميناء مرة أخرى.

من جانبه ، صرح محمد حسن رئيس مدينة بورفؤاد بأن مجموعات من المتظاهرين قاموا بإغلاق الطريق المؤدي إلى ميناء شرق بورسعيد ومعدية شرق التفريعة مرة أخرى لليوم الثاني على التوالي ، خاصة بعد انضمام مجموعات من العمال بشركة قناة السويس للحاويات إلى قاطعي الطريق اعتراضا على تجاهل الدولة لمطالب أهالي بورسعيد ، مما أسفر عن توقف نسبي للعمل بميناء شرق بورسعيد لعدم وصول ورديات العمال إلى الشركة المسئولة عن إدارة الميناء.

ودخل العصيان المدني بمحافظة بورسعيد يومه الرابع على التوالي حيث تجوب المسيرات الحاشدة من المواطنين وائتلافات القوى السياسية والشعبية وأسر الشهداء والمسيرات النسائية شوارع المحافظة للتأكيد على استمرار العصيان.

وهدد المتظاهرون والقوى الثورية بالتصعيد اعتبارا من بعد غد الجمعة ، فيما أصيبت المدينة بالشلل التام فى مختلف أعمالها التجارية بعد أن أغلقت المحال أبوابها كماتوقفت حركة تجارة الباعة الجائلين ، و يتأثر القطاع الحكومي بالمديريات والأحياء بعد توقف العمل وغياب الطلبة عن المدارس.

البورصة خاص

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/02/20/362815