منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




انقلاب فنطاس سولار يعطل المرور بدائري اكتوبر


تسبب انقلاب سيارة “فنطاس” محمله بالسولار في تعطيل الطريق الدائرى، فى الوصلة للقادمين من طريق الواحات بأكتوبر اتجاه الدائرى، الأمر الذى أدى إلى انقلاب سيارة ملاكى أخرى بسبب انزلاقها وأسفر الحادث عن شلل فى حركة المرور، وإصابة قائد السيارة ملاكى.

وذكر الاهرام ان اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كان قد تلقى بلاغًا بوقوع الحادث، أعلى الوصلة للقادمين من طريق الواحات اتجاه الدائرى، فانتقل رجال الإدارة العامة للمرور، إلى مكان الواقعة، بإشراف اللواء مصطفى راشد، مدير الإدارة.

وتبين من المعاينة والتحريات أن سيارة نقل “فنطاس” محملة بالسولار، انقلبت بسبب حدوث كسر فى عمود الكردان مما أدي لتفريغ حمولتها بالكامل على الطريق الدائرى، وأثناء سير سيارة ملاكى فى نفس الاتجاه اختلت عجلة القيادة فى يد قائدها “طبيب” بسبب تفريغ السولار على الطريق حدث انزلاق وانقلابها، الأمر الذى أدى إلى تعطل حركة السير وحدوث كثافة مرورية فى حركة سير السيارات للقادمين من طريق الواحات اتجاه الدائرى، وجارى نقل الطبيب للمستشفى.

تم استدعاء إدارة الحماية المدنية، ورجال المرور واستخدام أوناش لرفع السيارتين، كما تم جلب كميات كبيرة من الرمال لـ “فرشها” على الطريق الدائرى للتخلص من السولار لتجنب حدوث انزلاق سيارات أخرى، أو حدوث احتكاك قد يسبب اشتعال النيران.

كما شهد طريق المحور إعاقة فى حركة المرور، بسبب حدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكى، أعلى كوبرى 15 مايو، الأمر الذى أدى إلى تشاجر بين قائدى السيارات، وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور، وجارى تسيير الحركة المرورية.

وفى نفس السياق شهد طريق أكتوبر اتجاه محور 26 يوليو، كثافة مرورية بمنطقة مدينة الخمائل لضباط الشرطة، بسبب حدوث كسر بماسورة الصرف الصحى بالمنطقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/02/21/363195