منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادى وأخرى خاصة بالاقصر


اعلن الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر عن انشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بمحافظة الأقصر يكون نواة لجامعة الأقصر مستقبلاً ويضم عدد من الكليات منها كلية الألسن ، الأثار، الهندسة ،حاسبات ومعلومات وكلية تربية وبحث انشاء كلية للطب بالمحافظة بالاضافة الي دراسة مقترح بانشاء جامعة خاصة .
أشار الي سير الاجهزة المعنية في اتخاذ الخطوات  اللازمة لإنهاء الإجراءات لبدء الدراسة في الكليات في اقرب وقت ومؤكدا علي ضرورة ان تكون الاولوية للتعيين في كليات الجامعة وارسالهم للبعثات الخارجية لابناء المحافظة للاستفادة من خبراتهم وصقل مهاراتهم .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الاقصر مع حملة الماجستير والدكتوراة من العاملين بالتربية والتعليم بمدارس المحافظة بحضور مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات المديرية بالمحافظة .
وخلال الاجتماع قدم حملة الماجستير والدكتوراة عرضا موجزا لاهم متطلباتهم التي تمثلت في وضعهم تحت كادر خاص والاستفادة بخبراتهم في الاكاديمية المهنية وعقد لقاء موسع قبل بدء الدراسة للترتيب والاعداد المسبق للعام الدراسي ووضع مقترح لحل مشكلة فوق الكثافة بالاضافة الي رفع المرتبات والحوافز بما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية .
ووافق المحافظ علي طلبهم بتخصيص يوم تفرغ لاستكمال ابحاثهم ودراستهم اسوة بما يتم تطبيقه علي نظرائهم بمحافظات القاهرة وسوهاج ودراسة طلبهم بمنحهم سنة اقدمية طبقا للقانون .
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاقصر

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/04/05/388205