منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير السياحة يبحث مع السفير السعودي تريبات موسم الحج


استقبل السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بمقر السفارة السعودية بالقاهرة اليوم، وزير السياحة هشام زعزوع حيث بحثا التعاون في مجال السياحة بين البلدين والترتيبات الخاصة بموسم الحج لهذا العام.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية اليوم أن وزير السياحة هنأ السفير السعودي على المقر الجديد للسفارة.وأعرب عن تطلعه لزيارة المملكة للقاء عدد من المسئولين بالمملكة على رأسهم وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ووزير الحج، الدكتور بندر بن محمد حجار، لبحث الترتيبات والإعداد لموسم حج ناجح .

وقال البيان إنه جرى خلال اللقاء استعرض العوائق ومشكلات مواسم الحج والعمرة الماضية، وبحث سبل تجنبها وتلافيها خلال الموسم القادم.

وبشأن نظام العمل بالقنصلية السعودية وما يجب على الجانب المصري القيام به لإنجاح هذا الجهد .. قال زعزوع :” إن هذا النظام يعمل بكل جهد وجدية لتوفير الخدمة للجانب المصري، إذ يوفر طاقة عمل لاستخراج تأشيرات لآلاف الجوازات يومياً، وهو ما يمثل عبأً ضخماً على السفارة والقنصلية “، مؤكدا أهمية توعية الجانب المصري على الالتزام بالقواعد والضوابط التي يتم العمل بها داخل السفارة والقنصلية، لكي يتم تحقيق الاستفادة القصوى من هذا النظام بسرعة وفعالية، وفقا لما ورد في البيان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/04/23/399166