منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




” ابدأ ” توقع بروتوكول ” كفاءة لتدريب العمالة ” مع محافظة السويس و لافارج


وقعت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال “ابدأ ” بروتوكول مشروع ” كفاءة ” للتدريب المهني  مع كل من محافظة السويس وشركة لافارج .

وذكر بيان صحفي صادر عن الجمعية أن بروتوكول مشروع ” كفاءة ” يهدف في مرحلته الأولي إلي تخريج 250 فني في مجال التشييد والبناء وتوظيفهم طبقاً لإحتياجات السوق بما يتلائم مع تحسين الصورة الذهنية عن العامل المصري.

أضاف البيان أن البروتوكول تم توقيعه بحضور حسن مالك رئيس جمعية ابدأ، ومحافظ السويس اللواء بدر عجلان، والمهندس طارق الجمال المشرف علي المشروع وعضو مجلس إدارة ” ابدأ ” ، والدكتور أحمد سعدة مدير البرامج والمشروعات ب “ابدأ” ، وسمر رؤوف مديرة العلاقات العامة والإتصال بشركة لافارج.

ذكر حسن مالك حسب البيان أنه سيتم فتح مكتب ل ” ابدأ” بمحافظة السويس لإستقبال العمالة وإدارة المشروع ومتابعته، كما أنه سيتم تطبيق المشروع في كافة المحافظات بعد الإنتهاء من المرحلة التجريبية للمشروع في السويس.

ذكر طارق الجمال مدير البرامج ب ” ابدأ” أن السوق بحاجة ماسة إلي هذا النوع من الفنيين ذو الكفاءة المهنية والسلوكية العالية.

أضاف البيان أن الحاضرين بعد التوقيع علي البروتوكول قاموا بزيارة ميدانية لمركز “السويس ألمانيا”  للحام التابع لمحافظة السويس، حيث سيتم خلال الفترة القادمة توقيع إتفاقية تعاون  مع المحافظة لإدارة وتشغيل المركز بالتعاون مع مجلس التدريب الصناعي(ITC).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السويس

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2013/06/18/434184