منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





قمة “البورصة” لصناعة السيارات: “سوزوكي” تخطط لخطف الأنظار بـ “جراند فيتارا” و”ألتو” الجديدتين


الشركة تطرح سيارة “كروس أوفر” وأخرى سيدان سعة 1.2 لتر

قال محمد يونس نائب رئيس مجلس إدارة شركة “مودرن موتورز” وكيل سوزوكي اليابانية إن الشركة تخطط لخطف أنظار زوار معرض أوتوماك – فورميلا 2014 عبر طرح 4 سيارات جديدة .

أضاف يونس لـ “البورصة” أن “سوزوكي” ستعرض السيارة “جراند فيتارا” موديل 2014 بشكلها الجديد، بمحركها سعة 2.4 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات وحقن إلكتروني للوقود وخاصيتي التحكم في الجر وتثبيت السرعة.

وتتمتع “جراند فيتارا” بـ 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب، بالإضافة إلى احتوائها على نظامABS للفرامل المانعة للإنزلاق ونظام EBD لتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا.

يبلغ طول السيارة الكلي 4.3 متر وعرض 1.8 متر وارتفاع يبلغ 1.7 متر بقاعدة عجلات يصل طولها إلى 2.6 متر، كما يتسع خزان الوقود لحوالي 66 لتر وعجلة قيادة متعددة المهام.

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة “مودرن موتورز” وكيل سوزوكي أن السيارة “ألتو” في شكلها الجديد ستكون حاضرة بالمعرض، مشيرا إلى أن سعة موتور السيارة الجديد 800 سي سي، كما وصف “ألتو” بأنها “صغيرة في حجمها وكبيرة في إمكانياتها”.

محرك “ألتو” الجديدة ثلاثي الأسطوانات وقوة تبلغ 47 حصان ويستهلك 4.7 لتر وقود كل 100 كيلومتر، ومن المنتظر أن يتراوح سعرها بين 60 و65 ألف جنيه.

أشار يونس إلى أن “مودرن موتورز” ستفاجئ جمهور معرض أوتوماك – فورميلا بعرض سيارتين أخرتين سيتم طرحهما للمرة الأولى في مصر، رفض يونس الكشف عن اسميهما ،الأولى فئة الـ “كروس أوفر” سعة 1.6 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي، والثانية من فئة السيارات الـ “سيدان” متوسطة الحجم بمحرك سعة 1.2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي.

لفت إلى أن “سوزوكي” ستقدم في جناح السيارات التجارية سيارات الـ “بيك أب” والميكروباص و “سوزوكي فان”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/03/12/535089