منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





جنرال موتورز مصر تتطلق السيارة الجديدة كلياً شيفروليه أوبترا في معرض أوتوماك فورميلا


تشارك جنرال موتورز مصر في المعرض الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا المزمع عقده في الفترة من 13- 18 مارس. تقوم الشركة بإطلاق السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة كلياً التي تشهد أول اطلالة لها عالمياً من الأسواق المصرية. هذا إلى جانب عرضها لطرازات سبارك والموف واللانوس والأفيو والسونيك والكروز والسيارة الماليبو لأول مرة في مصر.

تقوم الشركة بعرض طرازاتها من خلال جناح متميز تم تصميمه بعناية لاستقبال عشاق شيفروليه. وقد روعي في تصميم الجناح عرض السيارات بطريقة تسمح للجمهور التعرف على المميزات الفريدة لكل طراز على حدة من حيث التكنولوجيا والتصميم والأداء والجودة.

وقال صرح السيد ماريو سبانجبرج – رئيس مجلس إدارة شركة جنرال موتورز أفريقيا- والذي جاء خصيصاً لحضور المعرض ” سعيد للغاية بالمشاركة في معرض أوتوماك فورميلا الذي ينتظره عشاق السيارات ليس فقط في مصر بل في الشرق الأوسط بأكمله. إن مشاركتنا اليوم بهذا الكم من الطرازات والاطلاقات الجديدة للسوق المصري لهي إشارة واضحة لثقة الشركة في السوق المصري الواعد وامكانياته اللانهائية. فبالرغم من كافة الاضطرابات السياسية والاقتصادية على الساحة، ستستمر جنرال موتورز في دعم الاقتصاد المصري من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات. كما ستواصل الشركة مجهوداتها الدؤوبة في اطلاق منتجات جديدة تناسب احتياجات السوق المصرية المتنامية. ولعل جناح الشركة اليوم والاطلاق الناجح للسيارة شيفروليه أوبترا الجديدة خير دليل على حرصنا في التواجد بقوة في غمار المنافسة بالسوق المصرية. ”

هذا وقد قامت شركة جنرال موتورز باطلاق السيارة شيفروليه أوبترا الجديدة في الأسواق المصرية في أول إطلالة لها عالمياً حيث تم تعديل التصميم الخارجى والداخلى للسيارة شيفروليه أوبترا) أوبترا J200) والتى اشتهرت بمتانتها لتقدم اليوم بتصميم جديد يوفر المزيد من الأناقة والراحة. تأتي السيارة شيفروليه أوبترا 1500 سي سي كسيارة عائلية شاملة ذات تصميم داخلي وخارجي جذاب، كما أنها تتميز بدقتها الهندسية ومعاملات سلامة وأمان لا تقارن. يتم طرح السيارة أوبترا الجديدة لأول مرة للجمهور من خلال فاعليات معرض أوتوماك فورميلا حيث ستمنح الفرصة كاملة للجمهور للتعرف على المواصفات الفريدة للسيارة عن قرب.

يذكر أن شركة جنرال موتورز مصر استطاعت الاستحواذ على حصة سوقية وصلت إلى 24.5% في عام 2013. وتعتزم الشركة الوصول الاستحواذ على حصة سوقية تتخطى 25% في العام الحالي. وقد استطاعت الشركة تحقيق ثاني أعلى معدلات إنتاج في عام 2013. هذا وتعتبر السوق المصرية ثاني أكبر أسواق السيارات في شمال أفريقيا بعد الجزائر وثالث أكبر سوق للسيارات في أفريقيا بأكملها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/03/16/536769