منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«جى بى غبور أوتو» تسجل حضوراً قوياً فى أوتوماك فورميلا 2014


الشركة تجلب احتفالات كأس العالم إلى معرض القاهرة الدولى من خلال هيونداى
عندما تدخل من بوابات معرض القاهرة الدولى وحين تقع عيناك لأول مرة على جناح هيونداى الخارجى سينتابك شعور بأنك قد وصلت إلى البرازيل. حيث أن الجناح كان مفعماً بأجواء الاحتفال بكأس العالم.

كما استمتع الحاضرين باتخاذ صور تذكارية مع شخصية كأس العالم المقدمة من هيونداي. كما قاموا بمشاركة هذه الصور مع أصدقائهم على الفيس بوك. كما مثل الوجود فى جناح هيونداى الخارجى تجربة مشوقة لزواره بحيث شاركوا فى العديد من الأنشطة الكروية التى حصل فيها الفائزون على هدايا متميزة مقدمة من جى بى غبور أوتو. بالإضافة إلى ذلك قام يوسف أيمن بطل مصر فى عروض كرة القدم المهارية بإذهال الحاضرين بالعروض الأخاذة التى قدمها.
لم يتمكن الحاضرون من مقاومة رغبتهم فى الوجود بجناح هيونداي حيث نجحت جى بى غبور أوتو فى جعل الخروج من جناح هيونداى أمرا صعبا على كل الوافدين إلى معرض أوتوماك فورميلا. فعندما تدخل إلى الجناح، لن تستطيع مقاومة رغبتك الملحة فى اكتشاف الجيل الجديد من المذهلة ix 35 وعندما تفرغ من التعرف على ال ix 35 ستجد الساحرة ELANTRA فى حلتها الجديدة بانتظارك وعندما تنتهى من التعرف على ELANTRA، ستجد المذهلة ACCENT تدعوك إلى اكتشاف امكانيتها الفريدة. وعندما تتصور أنك قد انتهيت من اكتشاف كل مفاجآت هيونداى ستجد الـ i10 تنتظرك للاحتفال معك بكأس العالم.
شهد أول يوم فى المعرض على افتتاح مؤتمر هيونداى الصحفى عرضا مدهشاً للبطل العالمى يوسف أيمن وبعد انتهاء العرض قام الأستاذ مصطفى عبد الحليم رئيس قطاعات هيونداى بإلقاء كلمة ألقى فيها الضوء على خطط هيونداى المستقبلية وأعلن فيها عن خدمات استبدال السيارات المستعملة المقدمة حديثا من جى بى غبور أوتو. كما كشف الأستاذ مصطفى عن عروض مميزة بمناسبة المعرض فكشف عن عرض 2500 جنيه على الأكسنت وعرض 2000 جنيه على الالنترا. شهد جناح هيونداى فى اليوم الثانى من المعرض إقبالا شديدا حيث قام الفريق الغنائى بلاك تيما بتقديم عرض مذهل. كما تمكن الجناح من خطف الأنظار فى اليوم الثالث بالعرض الغنائى المذهل الذى قدمه فريق مسار إجباري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/03/18/537702