منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مجموعة هيلتون العالمية تتوسع في مبادرتها للتعاون مع بنك الطعام المصري


قام عدد من فنادق هيلتون في الغردقة والاسكندرية بالانضمام للمبادرة مع بنك الطعام المصري بعد النجاح الذي شهدته المبادرة منذ اطلاقها في 2013

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية مؤخرا عن توسيع شراكتها مع بنك الطعام المصري، حيث تضم المبادرة الآن أربعة فنادق ومنتجعات أخرى تابعة للمجموعة في مصر للمبادرة، بما يدعم برامج بنك الطعام المصري من خلال خبرة ومكانة هذه الفنادق وبما يهدف لدعم الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع المصري.

وانطلاقا من هذا، انضم فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش للمبادرة جنبا إلى جنب مع ثلاثة منتجعات أخرى تابعة للمجموعة في الغردقة، هي هيلتون الغردقة بلازا، هيلتون الغردقة ريزورت ومنتجع هيلتون الغردقة لونج بيتش، بتوقيعهم على بروتوكول تعاون مع بنك الطعام المصري، بعد النجاح الكبير الذي شهدته المبادرة خلال العام الماضي في القاهرة.

الجدير بالذكر أن مجموعة هيلتون العالمية أطلقت مبادرة دعم بنك الطعام المصري في يونيو 2013، حيث بدأت بكل من رمسيس هيلتون وكونراد القاهرة. وقد وصل إجمالي تبرعاتهم حتى الآن لأكثر من 4000 وجبة غذائية للمواطنين والأسر الأكثر احتياجاً.

وتعليقا على التوسع في المبادرة، يقول السيد كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية “تلتزم مجموعة هيلتون العالمية بدعم المجتمعات التي تعمل بها، وقد حققت الشراكة بين فنادق المجموعة في مصر وبنك الطعام المصري نجاحاً هائلا العام الماضي، وهو ما شجعنا على مواصلة التعاون مع البنك، بل والتوسع في شراكتنا معه لتشمل عدداً أكبر من فنادق ومنتجعات المجموعة في مدن مصر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فأن نجاح تلك المبادرة من دواعي فخري على المستوى الشخصي لأهمية دعمنا لتلك الجهود الخيرية الجديرة بكل اعجاب.”

وفي إطار هذه الشراكة، يعمل بنك الطعام المصري مع عدد من خبراء الأغذية في مجموعة هيلتون العالمية لوضع قواعد صحية صارمة لسلامة الطعام بحيث يلتزم بها كافة العاملين في الفنادق المشاركة في المبادرة. وبالفعل تم وضع كتيب لإعداد الأطعمة وتجهيزها وتداولها، مع وضع برنامج تدريبي للعاملين على تلك الإجراءات، بهدف تحديد المعايير الأساسية لتنفيذ تلك المبادرة بكل دقة.

يضيف السيد جاريت بوليو، مدير عام الأغذية والمشروبات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية “تدرك مجموعة هيلتون العالمية حجم مشكلة نقص الطعام باعتبارها من أهم المشكلات المؤرقة للعالم، لذا نتمنى أن تسهم جهودنا في القيام بدور ايجابي نحو تخفيف وطأة الجوع بين الفئات الأكثر احتياجاً في العالم، خاصة في المجتمعات التي نعمل بها. وفي هذا الإطار، يُعد تعاوننا مع بنك الطعام المصري خلال العام الماضي، مع ضم المزيد من فنادق المجموعة للمبادرة هذا العام بمثابة شهادة واقعية على جهودنا المخلصة والداعمة لجهود تلك المؤسسة العظيمة.”

يعمل بنك الطعام المصري حاليا على توفير الوجبات الغذائية لأكثر من 180.000 أسرة في جميع أنحاء مصر كل شهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الفنادق

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/04/07/545212