منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




50 مليون جنيه تعاقدات توقعها 150 شركة تجهيزات طبية بمعرض «إيجى ميديكا»


أعلنت إدارة التسويق بالمعرض الطبى «ايجى ميديكا» الذى أقيم فى الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري، عن تحقيق تعاقدات جديدة بقيمة 50 مليون جنيه. وأكد شوقى الجيزاوى، مدير التسويق، ارتفاع حجم الاقبال على المعرض فى دورته الرابعة عشرة إلى 26 ألف زائر متخصص فى المجال الطبى بهدف التعرف على أحدث الوسائل التكنولوجية.

وكانت الدكتورة فاتن عبد العزيز، مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة، واللواء حمدى بدر، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قد افتتحا المعرض يوم الخميس الماضي، الذى استمر لـ3 أيام.

قال الجيزاوي، إن المعرض شهد حضور 150 شركة فى عدد كبير من المجالات ابرزها :الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومجموعة جرانه وشركات الاستثمار العقارى والشركات الخاصة بإعداد المطابخ وفلاتر المياه، إضافة إلى شركة السلاب للسيراميك والبورسلين التى شاركت بمنتجات مضادة للبكتيريا فى المستشفيات.

ووفقاً للجيزاوى شهد المعرض حضوراً خاصاً لشركات الهند والصين وبولندا، مشيراً إلى غياب المشاركة التركية نتيحة الظروف الاقتصادية السيئة التى تعانيها البلاد. وأشار شوقى إلى عرض أجهزة جديدة منها جهاز الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لعلاج فيروس سى والإيدز.

وأوضح أن الجهاز الذى شاركت به القوات المسلحة عبارة عن جهاز ديجيتال للكشف عن عدد من الفيروسات منها فيروسى c , B وفيروس كورونا والإيدز والملاريا والتى تحدد الأجسام المصابة على بعد 3 كيلومترات، مضيفاً أن الهيئة الهندسية عرضت الجهاز فى المعرض لأول مرة فى مصر قبل بدء استخدامه الفعلى فى الموعد المحدد سلفاً 30 يونيو.

ويرى الجيزاوى، أن مجال استثمار المعارض الطبية جاذباً، حيث يوفر للعميل جميع المستلزمات الطبية الخاصة بتجهيزات المستشفى، خاصة شركات الاستثمار العقارى نتيجة إقبال العملاء على فتح عيادات ومستشفيات جديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/05/12/555976