منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شركة إي إم سي تعلن برنامج شركاء الأعمال الجديد والمصمم للتميز والريادة


أعلنت شركة إي إم سي عن برنامج شركاء الأعمال الجديد العالمي مزودةً بذلك شركاء EMC®بإطار عمل موحد ومشترك.

يهدف هذا البرنامج إلى توحيد جميع برامج الشركاء في إي إم سي وذلك لتوفير وتقديم تجربة أسرع وأسهل وذات فاعلية وربحية وقابلية للتوقع والتنبؤ. هذا البرنامج مصمم بالتعاون مع الشركاء ويوفر مزيداً من المرونة والاختيارات ويفتح باب واسعاً للوصول إلى الخدمات المبتكرة والاستفادة منها بما يمكن الشركاء من لعب دور ريادي في المنصة الثانية وفي المنصة الثالثة القادمة من جيل تكنولوجيا المعلومات المتميزة بالاتجاهات الهائلة نحو قنوات التواصل الاجتماعي والأجهزة المتنقلة و الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة.

مع برنامج شركاء الأعمال الجديد يستطيع الشركاء اختيار المسارات التي تناسب وتلبي أهدافهم الاستراتيجية بالشكل الأمثل والأفضل. وهذه المسارات تشمل: إعادة البيع والتوزيع ومزودي خدمات الحوسبة السحابية وشركات تكامل أنظمة تكنولوجيا المعلومات وشركات الخدمات لدى شركة إي إم سي وكذلك برنامج RSA® SecurWorldTM. يمكن للشركاء في المسارات المتعددة استخدام الأرباح المتحققة وساعات التدريب في مسار واحد عبر المسارات الأخرى تحقيقاً للمرونة القصوى وخفض التكاليف وللاستثمار في خطوط جديدة من الأعمال مع شركة إي إم سي.

بالنسبة للشركاء المؤهلين في برامج VMware و Pivotal و RSA و VCE، تقدم شركة إي إم سي برنامج ساعات تدريب مخصصة بهدف خفض مصاريف الشريك في شهادات المبيعات او الشهادات الفنية. ستقوم إي إم سي أيضاً بتقديم حوافز إضافية لتأهيل الشركاء لحلول إعادة البيع المحققة والمبنية باستخدام تكنولوجيا إي إم سي و VMware و Pivotal و VCE.

ويتميز برنامج الشركاء الجديد أيضاً بمنح مزيد من التخفيضات إلى شركاء إعادة البيع حيث سيحصل شركاء مزودي الحلول على تخفيضات لبيع منتجات وبرامج و خدمات شركة إي إم سي بدءاً من أول مبلغ للمبيعات ويستمر في الزيادة ليصل إلى نسبة متدرجة كسقف للأرباح المحددة. مما يوفر طريقة أكثر سهولة ومرونة وفاعلية وأكثر ربحاً وقابلية للتنبؤ. كما يتميز مسار مزود الحلول بـمكافأة من درجة بلاتينيوم،للشركاء الذين يحققون مستويات متقدمة ومتخصصة من الشهادات ودرجات الاعتماد والاعتراف في مجالات إعادة بيع وتصميم وتنفيذ حلول إي إم سي.

و نجحت شركة إي إم سي فيتحقيق زيادة نوعية وكبيرة في عدد شركاء مزودي الخدمات الحوسبة السحابية على مدى العام الماضي. وبهدف التعامل بنجاح مع هذا التطور و القدرة على الاستفادة من الفرص الجديدة ، يمكن لشركاء مزودي الخدمات الحوسبة السحابية الاستفادة من مزايا السوق الجديدة مثل نظام خدمةCloud Service Provider Bid Deskو هو عبارة عن خدمة تطوير رائدة من شركةإي إم سي وبرنامجCloud Partner Connectحيث تعمل شركة إي إم سي على ربط شركاء إعادة البيع مع مزودي الخدمات الحوسبة السحابية لإعادة بيع والإشارة إلى أو بيع وتقديم عروضهم السحابية المنتجة أصلاً من قبل شركة إي إم سي بهدف إنشاء وبيع عروض حوسبة سحابية هجينة خاصة وعامة على نطاق واسع.

وأعلنت شركة إي إم سي أيضاً عن إطلاق مركز ابتكار الحلول للشركاء الجديد لشبكة شركاء التحالف العالمين. وهذا المركز يقع في مدينة بانجالور في الهند ويتميز بوجود خبراء متخصصين يعملون مع شبكة شركاء تحالف عالميين لابتكاروتطوير حلول فريدة ومتخصصة تستخدم التكنولوجيا في الأعمال الموحدة لشركة إي إم سي. وهذه الحلول ستساعد في تلبية احتياجات عملائنا وتعزز تطوير فرص الأسواق الجديدة.

تستمر شركة إي إم سي بابتكار منتجات تباع حصرياً من خلال قنوات التوزيع. ويتميز نطاق VNXe®3200بالقوة وسهولة الاستخدام وبالتخزين الفعال والتخزين القائم على ذاكرة الفلاشالتي يمكن اعدادها خلال دقائق.

ومع طرح نظام تخزين البيانات Domain® DD2200 تقدم شركة إي إم سي مفهوماً جديداً لنظام حماية البيانات مع نظام نطاق بيانات كامل المزايا مصمم تحديداً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال جمع نظام DD2200 مع نظام EMC Data Protection SuiteTMيمكن للعملاء الاستفادة من حلول النسخ الاحتياطي والأرشفة الكاملة بطريقة أفضل. للمزيد من المعلومات حول مزايا وقدرات نظام DD2200 اقرأ ما نشر على Pulse.

وصرح كريج أمبولوس، نائب الرئيس الأول، قسم المبيعات العالمية، شركة إي إم سي بأن برنامج شركاء الأعمال الجديد مصمم لمساعدة البيئة الناشئة للشركاء العاملين مع إي إم سي في تحقيق تحول كامل وشامل في القطاع اليوم. هذا البرنامج يقدم مزيداً من المرونة والاختيارات ويعزز قوة اتحاد شركات إي إم سي لتمكين الشركاء من تقديم قيمة استثنائية في السوق من خلال مجموعة مطورة من الحلول والخدمات المبتكرة.”

ومن جانبه قال تيري برين، نائب الرئيس الأول، قنوات البيع العالمية، شركة إي إم سي ” إن مزودي خدمات الحوسبة السحابية وشركات تكامل الأنظمة المثبتة تلعب دوراً مهماً في تطوير تكنولوجيا المعلومات لعملائنا للانتقال إلى المنصة الثالثة. ومن خلال إضافة نموذج مشاركة أوسع سنعمل سويا على تطوير حلول مع شركائنا لضمان تحقيق النجاح مع عملائنا المشتركين.”

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/05/20/558637