منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«العربى الأفريقى» يطلق بطاقات «تيتانيوم» الائتمانية الشهر المقبل


قال هيمانشو شرميلا، رئيس قطاع التجزئة بالبنك العربى الافريقى الدولى إن عدد عملاء بطاقات الائتمان بالبنك يصل إلى 25 ألف عميل بنهايه الشهر الماضى، مشيراً إلى أن البنك بصدد اطلاق بطاقة “تيتانيوم” الائتمانية الشهر المقبل.

وقال إن الحد الأدنى للبطاقة الجديدة يصل إلى 15 ألف جنيه وبدون حد اقصى، مشيراً إلى أن البنك تصدر البنوك التى أصدرت فى السوق المصرى بطاقات الكلاسيك والجولد والبلاتينية بالتعاون مع شركة فيزا والبطاقة الكلاسيكية بالتعاون مع ماستر كارد.

وتابع أن البنك مستمر فى إصدار بطاقات ائتمانية لجميع العملاء وشرائحهم المؤهلة لحمل هذا النوع من البطاقات مشيراً إلى أن مصرفه ليس بحاجة إلى إعادة لهيكلة نظام الأمان لتلك البطاقات.

وأوضح أن البنك يؤمن ايضا مشتروات الأفراد عبر الانترنت باستخدام بطاقات الفيزا حيث إنه يوفر لهم الباسوورد الخاص بكل عميل ويسمى الفى بى فى (vbv) مشيراً إلى أن البطاقة عليها طبقة اضافية للأمان وتعد الوسيلة الاكثر أماناً لإجراء المشتروات عبر الانترنت.

وتابع أن نظام الحماية أيضا يرسل إلى كل عميل رسالة عند إجرائه أى عملية مشتروات وتنبيهه حال حدوث أى خطأ، مشيراً إلى أن البنك لديه خدمة الكوول سنتر المتوفرة 24 ساعة فى جميع أيام الاسبوع للإبلاغ عن أى حالة فقدان للبطاقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار العملات في البنك العربي الأفريقي الدولي

العملة سعر الشراء سعر البيع

نرشح لك

الدولار مقابل الجنيه
تعويم الجنيه خطوة بخطوة

https://www.alborsanews.com/2014/06/22/569457