منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اسماء ومواعيد برامج رمضان التليفزيونية


يعرض البورصة نيوز اسماء ومواعيد البرامج فى رمضان والتى ينتظرها المشاهدين :

يقدم الإعلامي جورج قرداحي برنامج ” المسامح كريم ” والذي يقابل فيه جورج قرداحي شخصين ببعضهما بينهما خلاف كبيرويخرج من الحلقة ليتسامح كل منهم مع الاخر البرنامج يقدم حالات لأزواج منفصلين واخوة بينهما قطيعة منذ سنوات .

كما سيتم عرض برنامج ” الجاسوس” حيث تعتمد فكرة البرنامج على استضافة احد الشخصيات للتقدم لوظيفة او اداء عمل معين لدى شركة اجنبية و عند حضوره و اثناء المقابلة الشخصية يفاجيء بشيء مخالف لما تم دعوته له ، و انه وقع في فخ لتجنيده للتجسس على الوطن ويتم اغراؤه بعدة مغريات لنرى ماذا سيفعل.

وسيتم تقديم برنامجين دينين وهما ” لحظة سكون ” سيقدمه الإعلامي خيري رمضان والداعية الاسلامي الحبيب علي الجفري حيث يقدم شهادات ل 30 شاب ملحد وتعليق الحبيب علي عليهم وتشهد الحلقات حوارا بين خيري رمضان والحبيب علي الجفري حول لماذا يدخل الانسان احيانا مرحلة الشك وكيف يصل لليقين ؟

أما البرنامج الديني الأخر فهو” نوادر الصحابه ” من تقديم فضيلة الدكتورعلي جمعه ويعرض فيه الدكتور علي جمعة قصص ومواقف في صحابة الرسول عليه الصلاة والسلام التي لا يعرفها اغلب الناس.

كما تقدم مفيدة شيحة برنامج طهي يومي علي الهواء للشيف المشهور شربيني بعنوان ” الشيف ومفيدة ” ويعرضان فيه يوميا اجمل اصناف الطعام لمائدتي الإفطار والسحور الي جانب المشروبات والحلويات الرمضانية وطريقة صنع كل ذلك ويتيح البرنامج فرصة كبيرة للتفاعل مع الجمهور من خلال تلقي اسئلتهم وإتصالاتهم ورسائلهم علي الهواء .

تعرض هذه الاعمال والبرامج مابين قناة cbc العامة وcbc دراما وcbctwo.

وإلي خريطة سي بي سي تو، تتميز القناة بوجود برنامج هواء يومي مفتوح لبرنامج “مساء الخير” يبدأ من التاسعة مساءا مدته خمس ساعات سيقدمه الكاتب الصحفي والاعلامي محمدعلي خير والكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل والكابتن احمد شوبير وتتضمن الفترة المفتوحة برنامج مسابقات علي الهواء تتعلق بالدراما التليفزيونية تقدمه الاذاعية اللامعة الشابة سالي عبد السلام .

وإلي خريطة سي بي سي إكسترا، ستظل القناة تقدم خدمتها الاخبارية وسيطرأ عليها بعض التغييرات الخاصه بشهر رمضان من أهمها برنامج الهواء الرئيسي ” استديو اكسترا” هو برنامج هواء يومي يبدأ العاشرة مساءا ويهتم بمتابعه الأحداث الجارية والحياة اليومية في المجتمع طوال شهر رمضان وسيشارك في تقديمه انجي انور ومحمد عبد الرحمن وريهام ابراهيم وعمرو خليل.
كما سيتم تقديم برنامج ديني علي الهواء قبل الافطار مباشرة بعنوان ” آيات بينات ” يفسر فيه 4 من علماء الازهر الشريف عدد من ايات القرآن الكريم .

كما سيتم تقديم فقرة يومية في رمضان علي الهواء من خلال التواجد مع عائلات مصرية في إحدي المحافظات ومشاهدة كيفية ترتيبهم لإستعدادات الإفطار، ويقدم برنامج ساعة رياضة كل يوم في الساعة الواحدة صباحا خدمة خاصة لمتابعة نتائج كأس العالم .

اما برامج التوك شو تعتمد قناة «أم بي سي مصر» على الفنان رامز جلال، من خلال برنامج «رامز قرش البحر»، حيث يستهدف البرنامج إفزاع قلوب عشاق الفكاهة والضحك، وأعصاب نجوم الدراما والفن، ليستكمل مسيرته في عالم المقالب ويرسم الابتسامة على وجوه المشاهدين وحبس أنفاس النجوم بعدما تمكن من إدخال الفزع إلى قلوبهم في«قلب الأسد» ثم «ثعلب الصحراء» العام الماضي .

يعود برنامج «حيلهم بينهم» في موسمه الخامس على التوالي مع مقدمه إدوارد، خفيف الظل، ومقالبه الخفيفة والمضحكة مع أبرز نجوم الوطن العربي، يعرض هذا البرنامج على قناتي «الحياة وفنون» .

برنامج «لقاء مستحيل»، يعتمد على تجسيد شخصيات لها دور تاريخي حيث يختار الممثل شخصية تاريخية أو فنية يحبها، حيث تصور الحلقة على جزأين، الأول يلعب النجم دور المحاور من خلال شخصيته الحقيقية، أما الجزء الثاني فيرتدي فيها النجم ثياب الشخصية المُتخيلة، ويلعب دور الضيف الذي يجيب عن الأسئلة، ويتحول الجزءان إلى حلقة حوارية متكاملة.

ويقدم برنامج «لقاء مستحيل» عددا كبيرا من النجوم أبرزهم سيرين عبدالنور، وتجسد «الملكة كليوباترا»، وديانا كرزون في شخصية «الملكة نازلي»، ووفاء عامر بدور المناضلة الجزائرية «جميلة بوحيرد»، وتظهر نيكول سابا في دور الفنانة «داليدا»، ويقدم النجم أحمد السقا دور «صلاح الدين الأيوبي»، يعرض هذا البرنامج على قناة «الحياة» .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/06/28/571981