منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




3 شركات تتنافس للفوز بوثيقة تأمين «جهاز العاشر من رمضان» بقيمة إجمالية 27 مليون جنيه


تتنافس ثلاث شركات للفوز بالمناقصة الخاصة بتغطية أصول وممتلكات جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمطروحة مؤخراً بإجمالى مبالغ تأمينية يصل إلى 27 مليون جنيه.

قال مصدر تأمينى وثيق الصلة بالمناقصة فى تصريحات لـ«البورصة» إن قائمة الشركات المتنافسة على التغطية تضم كلاً من شركة «مصر للتأمين» و«قناة السويس للتأمينات العامة والممتلكات» وشركة «وثاق للتأمين التكافلى ممتلكات».

وأضاف أن الوثيقة تغطى السيارات المملوكة للجهاز والبالغ عددها نحو 230 سيارة ضد أخطار الهلاك أو التلف الكلى أو الجزئى الذى يصيبها، فضلاً عن تغطية ملحقاتها وقطع غيارها كما يغطى المسئولية المدنية تجاه الغير عن الأضرار المادية، بجانب تغطية مخاطر الحريق والسرقة.

ولفت المصدر إلى أن الوثيقة تغطى أيضا مخاطر التصادم أو الانقلاب إضافة إلى الحريق أو الانفجار الخارجى أو الاشتعال الذاتى والفعل المتعمد من قبل الغير.

الجدير بالذكر أن شركتى «مصر للتأمين» و«وثاق للتأمين التكافلي» من بين المتنافسين على المناقصة المطروحة لتغطية أصول وممتلكات الصندوق الاجتماعى للتنمية بإجمالى مبالغ تأمينية 337 مليون جنيه، بجانب «المصرية للتأمين التكافلى – ممتلكات» و«المهندس للتأمين» و«بيت التأمين المصرى السعودى» والتى سيتم فض المظاريف المالية لها خلال أيام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/06/29/572140