منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عضو بـ “السويس لتوطين التكنولوجيا” يعترض على عقد تمويلى و يدعو لعمومية 7 اغسطس


وافق مجلس ادارة شركة “السويس لتوطين التكنولوجيا” على اعتماد تقرير مراقبى الحسابات عن الفترة المنتهية فى 31 مايو 2014، و اعتماد القوائم المالية، كما وافق على خطاب جامعة 6 أكتوبر بشأن موافقة مجلس الامناء بجلسته 15 سبتمبر على تحمل جامعة 6 اكتوبر الاعباء التمويلية و المصروفات البنكية الناتجة عن الحد الجارى المدين الممنوح من المصرف العربى الدولى لشركة قناة السويس لتوطين التكنولوجيا لتمويل عجز مصاريف تشغيل الجامعة .

كما وافق مجلس الادارة على ابرام عقد تأجير تمويلى بين شركة قناة السويس و جامعة 6 اكتوبر للمبانى و المنشآت بقيمة اجمالية قدرها 4.6 مليون جنيه بمعدل فائدة 20% و لمدة 20 عاما، بينما تحفّظ الدكتور احمد ضياء الدين عضو مجلس الادارة على هذا القرار .

و قرر المجلس دعوة الجمعية العامة العادية فى دور انعقاد غير عادى بناء على طلب احمد ضياء الدين عن نفسه و بصفته الممثل القانونى لشركة الاهلى للاستثمارات المساهمين بالشركة و عضوي مجلس ادارة شركة قناة السويس و البالغ نسبة مساهمتهم مجتمعين 14.7% و ذلك للنظر فى بنود الخطاب الوارد منه لمجلس ادارة لاشركة و الوارد منه ايضا بطريق الانذار الرسمى، على ان تنعقد الجمعية يوم الخميس 7 اغسطس المقبل .

تبحث الجمعية فى قواعد اختيار اعضاء مجلس امناء الجامعة و القواعت التى تحددت على اساسها المبالغ التى تقاضاها و يتقاضاها رئيس مجلس ادارة الشركة و تلك التى تخصص له من جامعة 6 اكتوبر المملوكة للشركة .

كما تنظر الجمعية فى قانونية توزيع الارباح السنوية على ممثلى اعضاء مجلس الادارة من الاشخاص المعنوية لانفسهم كمكافآت، بالاضافة إلى النظر فى الانذار الوارد من ياسين تاج الدين و هانى سرى الدين و كلاء عن احمد ضياء الدين على حسين، و الموجهة لرئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب .

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/07/10/576024