منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




موانئ دبي : مشروع قناة السويس إضافة للمنطقة ولحركة التجارة العالمية


أكد ابراهيم الحمادي المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية السخنة أن إطلاق مشروع تنمية قناة السويس يسهم في تحويل مصر لمركز عالمي للتجارة وهو الإضافة القيمة ليس لمصر فقط وإنما للمنطقة ولحركة التجارة حول العالم.”

ومن الجدير بالذكر أن ميناء دبي العالمية السخنة يستقبل سفن ، خطوط ملاحية، وهو يطمح في زيادة هذا العدد من الخطوط الملاحية بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

أشار الحمادي إلى التزام موانئ دبي تجاه مصر، وعملها على جذب مزيد من الخطوط الملاحية للميناء بما يزيد ويعزز من النمو الاقتصادي لمصر ويضعها في مكانة متقدمة في ظل التنافس العالمي.

تضم محفظة اعمال “موانئ دبي العالمية” أكثر من 65 محطة بحرية موزعة على ست قارات بما في ذلك المشروعات الجديدة قيد الإنجاز في كل من الهند وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط.

ويعتبر تداول الحاويات النشاط الأساسي للشركة حيث تساهم بأكثر من ثلاثة أرباع عائداتها. وقامت “موانئ دبي العالمية” في عام 2013 بمناولة 55 مليون حاوية نمطية قياس 20 قدماً، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية إلى أكثر من 100 مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020 تماشيا مع متطلبات السوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: قناة السويس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/08/05/583952