منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




يورومنى..انجوس : مصر تحتاج إلى حلول للعجز المائى و الغذائى بخلاف مشروعات القناة


قال انجوس بلير رئيس شركة signet، أن مصر تحتاج إلى تحسين الخدمات الحكومية و خفض معدلات المخلفات و ايجاد حلول سريعة للعجز المائى و الغذائى، و يجب ان يشعر رجل الشارع بأى تغيير يطرأ على المؤشرات الاقتصادية، كما يجب جذب الاستثمارات الاجنبية لان المشروعات الحكومية و مشروع قناة السويس لن ينمو وحده بالاقتصاد المصرى .

و من جانبه قال وائل ابو ريدة رئيس قطاع الاستثمار باين بريدج للاستثمار ان مصر يجب ان تتنافس مع البلدان الاوروبية فى جذب الاستثمار الاجنبى و ذلك يجب ان يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بالاستثمار و مدى ثباتها لضمان استقرار المناخ الاستثمارى لفترة طويلة، وقد بدأ الخطوات السليمة بالفعل و هناك طلب قوى على الكثير من القطاعات داخل مصر مثل الاغذية و الادوية و الرعاية الصحية و التعليم .

و اضاف خلال حلقة نقاشية بمؤتمر يورومنى، أن الاهتمام بالبنية الاساسية والنقل عبر السكة الحديد و الطرق النهرية و الكفاءة فى التوزيع ايضا توزيع الدخل و الناتج.

ويرى انجوس بلير ان مصر تحتاج إلى مزيد من الطاقة لتطبيق المشروعات التى تم توقيعها مثل مشروعات سامسونج التى بادرت بالاستثمار فى السوق المصرية و سوف يتبعها العديد من الشركات متعددة الجنسيات اذا ما كانت هناك وفرة فى الطاقة و البنية التحتية للدولة .

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/09/16/598455