منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




موانىء البحر الأحمر: حركة تداول البضائع ونقل الركاب تسير بصورة طبيعية


أكد عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمي لموانيء البحر الأحمر, أن حركة تداول البضائع ونقل الركاب تسير بصورتها الطبيعية بموانىء الهيئة ب3 محافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء.

و قال مصطفى-فى بيان اليوم السبت-إن ميناء سفاجا يستعد لاستقبال السفينة “جيبكا ” وعلى متنها 63 ألف طن من الغلال القادمة من فرنسا كما تعمل الهيئة بالتنسيق مع وزارة الزراعة لفحص الشحنة والتأكد من سلامتها قبل السماح لها بالتفريغ و ذلك بأخذ عينة لفحصها بمعامل وزارة الزراعة و يتم توزيع الشحنة على محافظات وجه قبلى.

وأضاف أن ميناء سفاجا استقبل السفينة”اليوسيفية”وعلى متنها 1452 راكبا و 62 سيارة و15 شاحنة و السفينة نما اكسبريس وعلى متنها 56 شاحنة و48 سيارة.

وأوضح أن ميناء الأدبية استقبل السفينة”بوسيدون أكسبريس”للعمل على خط الشاحنات التركية الأدبية ضبا وعلى متنها 79 شاحنة تركية قادمة من ضبا كما يستقبل الميناء السفينة دبليو فناش وعلى متنها 55 ألف طن كلينكر قادمة من شرق آسيا و يغادر الميناء السفينة نوروعلى متنها 6 ألاف طن بضائع عامة و السفينة ميد ستار وعلى متنها 4 ألاف طن زجاج.

وأشار إلى أن ميناء نويبع بجنوب سيناء استقبل السفينة بريدج وعلى متنها 23 شاحنة والعبارة آيلة وعلى متنها 295 راكبا وسيارتان و12 شاحنة و العبارة برنسيسة وعلى متنها 43 راكبا.

 

أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2014/10/25/611742