منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





« نيسان » تدرس تجميع « سنترا » محلياً


تسعى شركة « نيسان موتور إيجيبت»، إلى تجميع السيارة «نيسان سنترا» الجديدة فى مصانعها فى مصر بدءاً من العام المقبل، وهى السيارة التى تم طرحها محلياً، للمرة الأولى عبر معرض «أوتوماك فورميلا 2014».

وقال مراقبون بمجتمع السيارات، إن إقدام شركة « نيسان» ، على اتخاذ تلك الخطوة جاء بهدف العمل على زيادة حصتها السوقية من الوحدات الملاكى المباعة فى مصر، عبر تخفيض سعر بيع «سنترا» من خلال تجميعها فى مصر، خاصة مع نجاح «نيو صني» بشكلها الجديد. وسيعمل تجميع السيارة، التى كانت تستوردها نيسان من تايلاند، على تخفيض سعرها من 165 و175 ألف جنيه إلى 120 ألف جنيه، لتلافى التأثير السلبى الذى سيخلفه التخفيض الجمركى على السيارات أوروبية المنشأ.

وتأتى «سنترا» بمحرك سعة 1.6 لتر ذو 4 أسطوانات، يولد قوة قدرها 118 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي X-Tronic CVT، وتتوافر السيارة بفئتين الأولى بسعر 165 ألف جنيه بتجهيزات أساسية مثل وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامى، مع نظام منع تشغيل المحرك دون المفتاح الأصلي، بالإضافة إلى وجود حساس للسرعة يتحكم فى ثقل عجلة القيادة، وتكييف هواء بفتحات لركاب المقاعد الخلفية، ونظام فرامل ABS المانعة للانزلاق، ونظام التوزيع الإلكترونى للفرامل إلكترونياً EBD. أما الفئة الثانية فتزيد على الأولى بمقدار 10 آلاف جنيه، ليصبح سعرها 175 ألف جنيه

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2014/12/18/632942