منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الاستثمار: الانتهاء من تطوير 5 فروع لشركات التجارة الداخلية وفرع لـ”مصر للسياحة”


استعرض أشرف سالمان وزير الاستثمار التقرير المقدم من ميرفت حطبة القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما بشأن فروع الشركات التابعة التي تم الانتهاء من تطويرها خلال الفترة السابقة.

وأوضح التقرير خطة تطوير فروع الشركات التابعة من خلال المشاركة مع القطاع الخاص الذي يقوم بضخ استثمارات لتطوير الفروع واستغلالها مقابل دفع قيمة المشاركة لمدة تبلغ خمس سنوات، كما أكد التقرير على استهداف الشركة القابضة لتطوير فروع شركات التجارة الداخلية بمختلف المحافظات لضمان تقديم خدمات لجميع المواطنين بأسعار مناسبة وبجودة عالية تنافس السوق .
وأشار التقرير إلى الانتهاء من تطوير خمسة فروع لشركات التجارة الداخلية وفرع لشركة مصر للسياحة بمحافظات القاهرة والبحيرة والدقهلية بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 8 مليون جنيه تحملها القطاع الخاص بالكامل وكذلك تحمل عائد مشاركة سنوي يبلغ 7.6 مليون جنيه يزيد بنسبة 10% سنوياً بالإضافة إلى تحمل مصروفات الفروع الخاصة باستهلاك الكهرباء، والمياه، وأدوات الدفاع المدنى والحريق، والتأمين لصالح الشركة، وضريبة المبيعات على النشاط، مع الاحتفاظ بجميع عمالة الفروع.
حيث تم الانتهاء من تطوير فرع شركة بيع المصنوعات المصرية بمنطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة والبالغ مساحته 750م2 بتكلفة استثمارية مليون جنيه تحملها الشريك من القطاع الخاص بالكامل.
كما تم الانتهاء من تطوير فرع بونتريمولي القاهرة للأثاث التابع لشركة بيوت الأزياء الراقية بمنطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة والبالغ مساحته 1536م2.
وذكر التقرير أنه تم الانتهاء من تطوير فرع هانو دمنهور بمحافظة البحيرة التابع لشركة بيوت الأزياء الراقية والبالغ مساحته 1300م2 بتكلفة استثمارية بلغت 3.7 مليون جنيه تحملها الشريك من القطاع الخاص بالكامل.
كما تم الانتهاء من تطوير فرعين لشركة الأزياء الحديثة (بنزايون) بميت غمر وأجا بمحافظه الدقهليه والبالغ مساحتهما 1180 م2 بتكلفة استثمارية بلغت 5.4 مليون جنيه.
وفيما يتعلق بفرع شركة مصر للسياحة فقد تم توقيع بروتوكول وعقد وكالة بين الشركة وبين الشريك من القطاع الخاص يتم بمقتضاه تحويل الفرع إلى مكتب نموذجي متخصص في إصدار التأشيرات والنقل السياحي وتنظيم رحلات الحج والعمرة والسياحة الداخلية بتكلفة استثمارية تزيد عن 400 ألف جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/01/07/640438