منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





تعرف على أهم أعمال الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما خلال 2013/2014


عقدت اليوم الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما برئاسة أشرف سالمان وزير الاستثمار وميرفت حطبة القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما .
واستعرضت حطبة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة القابضة ونتائج الأعمال عن العام المالي 2013/2014.
وفيما يخص أهم أعمال الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما وشركاتها التابعة خلال عام 2013/2014 فجارى استكمال مشروع إقامة فندق سياحي ومبنى إداري بميدان التحرير ملك الشركة القابضة، بتكلفة حوالي 450 مليون جنيه وتم تبكير البدء في تسليم المبنى الإداري سبعة أشهر عن البرنامج الزمني المحدد ليكون مايو 2015 بدلاً من ديسمبر 2015.
بالاضافة الى استكمال فندق الأقصر بالمشاركة مع هيئة الأوقاف بتكلفة استثمارية 130 مليون جنيه تم الانتهاء من المرحلة الأولى والمتوقع الانتهاء من المرحلة الثانية في منتصف 2016.
بجانب استكمال الأعمال بفندق الفانتين بأسوان المملوك لشركة إيجوث بتكلفة استثمارية حوالي 194 مليون جنيه والمتوقع الانتهاء من المشروع في الربع الثاني من عام 2015.
اما فندق النيل ريتزكارلتون فيتم استكمال شركة مصر للفنادق لأعمال التطوير الشامل للفندق والمتوقع الانتهاء من أعمال التطوير في شهر مارس 2015 .
ومن جهة اخرى تم الانتهاء من الانتهاء من تنفيذ جناحA بفندق مينا هاوس الهرم بتكلفة استثمارية نحو 60 مليون جنيه ومن المتوقع الافتتاح في الربع الأول من عام 2015.
بالاضافة الى تطوير فندق شهرزاد المملوك لشركة إيجوث بعد حل المشكلة التاريخية القائمة مع المستأجر السابق و توقيع عقد بين كل من الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق “إيجوث” وإحدى شركات التطوير السياحي والعقاري لإنشاء مشروع سياحي متكامل على أرض وفندق العين السخنة المملوك لشركة إيجوث.
بجانب إقامة مشروع على أرض طنطا ملك شركة بيع المصنوعات المصرية بنظام المشاركة مع إحدى شركات المقاولات لإنشاء مشروع تجاري إداري سكني يحقق للشركة عوائد بمبلغ 64 مليون جنيه على سنتين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/02/07/652781