منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





« السعودية المصرية » تدرس الاستثمار فى بناء المناطق التكنولوجية


قال أحمد صبرى، الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، إن شركاتهم -الأعضاء فى الجمعية- تعتزم الاستثمار فى المناطق التكنولوجية الجديدة، المزمع إنشاؤها فى 4 محافظات بأسوان وأسيوط ودمياط والإسماعيلية، بالاضافة إلى المعادى وبرج العرب والمنصورة.
أضاف لـ«البورصة»، أن الجمعية تبحث ذلك حالياً مع وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى، مؤكداً أن الجمعية تمتلك أكثر من شركة تستطيع ضخ استثمارات فى بناء وتشييد هذه المناطق، أهمها مجموعات شركات «الراجحي» و«الكريديس» و«القحطاني».
أشار إلى أن الجمعية تتنظر ما سوف تعرضه وزارة الاتصالات من مشروعات المدن التكنولوجية الجديدة على القمة الاقتصادية، مارس المقبل لدراستها، موضحاً أن الجمعية تمتلك القدرة على تنفيذ مثل هذه المشروع، خاصة أن بعض شركاتها تعمل فى مجال البناء والتشييد، وأخرى فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
أوضح أن الجمعية تمتلك 269 شركة سعودية متخصصة فى مجالات تكنولوجيا المعلومات، بعضها يعمل فى السوق المصري، مؤكداً أن العلاقات الاقتصادية فى قطاع الاتصالات بين البلدين تحتاج إلى توقيع مزيد من مذاكرت التفاهم، بالإضافة إلى تصدير واستيراد المنتجات لتصبح مصر والسعودية سوقاً مشتركاً فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتعتبر الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال من الجمعيات الأهلية التى أنشئت وفق أحكام القانون 84 لسنة 2003، بقرار رقم 4966؛ وقد أعدت رؤية مستقبلية لجميع تلك الجهود التى تصب فى مصلحة رجال الأعمال السعوديين فى السوق المصرى.
والجمعية لديها أكثر من 3300 شركة سعودية فى القطاعات الصناعية والإنشائية والسياحية والتمويلية والخدمية والزراعية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقدم مجموعة من الخدمات الاستثمارية والاستشارية وتنمية بشرية وإعلامية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السعودية

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/02/25/662361