منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزارة السياحة تقيم احتفالية كبرى فى سفح الأهرامات بحضور النجم العالمى أميتاب باتشان


أقامت وزارة السياحة احتفالية كبرى لدعم السياحة بحضور نجم بوليوود أميتاب باتشان، فى إطار الجهود الطموحة والمستمرة لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة فى استعادة حركة السياحة الوافدة، وفى ضوء مشاركة نجم بوليوود كضيف شرف لمهرجان “الهند على ضفاف النيل” فى نسخته الثالثة.

حضر الاحتفالية وزير السياحة خالد رامى، ومحافظ الجيزة، والسفير الهندى بالقاهرة، وعدد من قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وممثلو القطاع السياحى الخاص وكوكبة من الفنانين وسط حضور إعلامي مكثف.
وثمن وزير السياحة مشاركة نجم بوليوود أميتاب باتشان فى مهرجان الهند على ضفاف النيل، لافتا إلى أن تواجد شخصية فنية ذات ثقل على أرض الكنانة من شأنه بث رسائل إيجابية عن مصر بالخارج ويسهم بشكل فاعل فى تحسين الصورة الذهنية، مؤكدا أن تواجد الفنان فى منطقة الأهرامات من شأنه أيضا الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذى يُعد نمطا أساسياً للسياحة المصرية.
وأكد رامى أهمية صناعة السينما فى التواصل الحضاري بين الشعوب وترحيب مصر بدعم وتسهيل مهمة تصوير أفلام هندية بها.
وعبر النجم الهندي عن حبه لمصر وللشعب المصرى الذى وصفه بالطيب والودود، مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير للجمهور المصري، مشيرا إلى أن أفلامه كانت دائما تهدف إلى إعلاء القيم والمثل وهو ما يتمثل فى انتصار الخير فى نهاية الأفلام.
شهدت الاحتفالية قيام وزير السياحة ومحافظ الجيزة بتكريم الفنان الهندي الذى شهد تواجدا مكثفا من الجمهور، كما قام الفنان الهندى بالتقاط صور تذكارية مع الخمس فائزين بمسابقة “أسال أميتاب باتشان” حيث قام النجم الكبير بالإجابة على أسئلتهم.
وبدأت الاحتفالية بترحيب مصرى من جانب فرقة الطبول المصرية، كما تم تقديم مجموعة من الرقصات الفلكلورية قدمتها فرقة بوليوود، كما قدمت أحد فرق الفنون الشعبية المصرية استعراضا خاصا واختتمت الاحتفالية بعرض موسيقى رائع لفرقة أدفايتا الهندية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/04/01/678529