منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزير الصحة يتفقد الوحدات الصحية بسوهاج ويطالب بإستطلاع رأى شهرى للمرضى


تفقد الدكتور عادل عدوي وزير الصحة يرافقه الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج اليوم الاحد الوحدة الصحية بروافع القصير التابعة لإدارة سوهاج الصحية والتي تقدم خدمة صحية لعشرة آلاف أسرة من المستحقين لمعاش الضمان الإجتماعي
كما زار الوحدة الصحية بكوم بدار التابعة لإدارة المنشأة الصحية بمحافظة سوهاج حيث استمع الى شرح من مديري الوحدات عن كيفية تقديم خدمة التغطية الصحية لغير القادرين وتأكد من استيعاب مديري الوحدات الصحية لآليات تنفيذ المشروع ومدى كفاءة الوحدات الصحية وجهوزيتها لتقديم الخدمة.
وحضر مجموعة من المواطنين اثناء زيارة الوزير وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وتحويل حالتين الى مستشفى التأمين الصحي، الحالة الاولى لحاجتها الى تدخل جراحي والأخرى لإجراء مزيد من التحاليل المعملية .
كما قام الوزير بالاستماع الى مجموعة من المواطنين الذين تصادف وجودهم أثناء الزيارة حيث قاموا بعرض مجموعة من المشاكل والمعوقات التي تعوق تلقيهم للخدمة الصحية ووجه وزير الصحة وكيل وزارة الصحة بسوهاج بالتعامل الفوري مع كل المعوقات والمشكلات التي طرحها المواطنون ورفع تقرير للسيد الوزير في موعد أقصاه سبعة أيام بما تم حله منها وما لِم يتم حله لإحتياجه الى قرارات مركزية .
كما وجه الوزير بعمل استطلاع رأي شهري بين جميع متلقي الخدمة الصحية بمحافظة سوهاج في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية يتم عرضه مباشرة على السيد وكيل الوزارة وارسال نسخة منه لمكتب السيد المحافظ ومكتب السيد وزير الصحة .
جدير بالذكر انه منذ أن تم إطلاق برنامج التغطية الصحية لغير القادرين فى الأول من يناير من العام الجارى بمحافظات أسوان وسوهاج وقنا وأسيوط تم إيقاع الكشف الطبي على ٤٣٥٠ مواطنا وتحويل ٤٣٥ منهم الى المستشفيات لإجراء تدخلات جراحية أو المزيد من التحاليل والفحوصات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2015/04/26/687991