منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الأولى” تسلم 57 موظفاً شهادات التدريب فى التحليل والإئتمان


أحتفلت اليوم شركة التعمير للتمويل العقارى “الأولى ” بتسليم شهادات التدريب لــ 57 موظف و موظفة فى مجالات التمويل و الإئتمان و التحليل الائتمانى الذى تم بالتعاون مع المعهد المصرفى التابع للبنك المركزى.
وقد قام بتسليم الشهادات الدكتورة منى البرادعى المدير التنفيذى للمعهد المصرفى التابع للبنك المركزى و الأستاذ حسن حسين رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقارى ” الأولى “.
وقال حسين إن الشركة قامت بإعادة هيكلة مالية و إدارية شاملة خلال العاميين الماضيين و قد خلال هذا العام تدريب 60% من موظفى الشركة من كافة الدرجات الوظيفية و ذلك لأول مرة منذ تأسيس الشركة .
كما شملت إعادة الهيكلة الإدارية إعادة هيكلة بعض الإدارات بالكامل و هى إدارة الإئتمان و التأمين و الحاسب الألى و إدارة التحصيل و متابعة العملاء و الموارد البشرية و الإستثمار و الخزانة و التفتيش و المراجعة الداخلية كما تم إفتتاح فرع جديد للشركة بمدينة الرحاب .
وأوضح حسين أن الشركة قد إستحدثت لائحة مشتريات جديدة و لائحة مالية جديدة و لائحة موارد بشرية جديدة كما أتخذت الخطوات الازمة لشراء نظام حاسب ألى متكامل للشركة .
نتيجة لنجاح الشركة فى إعادة الهيكلة المالية و الإدارية فقد ضاعفت الشركة العائد على رأس المال للمساهمين من 5.5% إلى 10.5% فى ثلاث سنوات كما حققت أعلى صافى ربح للشركة منذ التأسيس 42.5 مليون جنيه و بلغت توزيعات الأرباح على المساهمين 27 مليون جنيه بزيادة 50% عن الأرباح الموزعة فى عام 2012 .
كما أوضح حسين أن الشركة قد حصلت على موافقة الجمعية العامة على تأسيس شركة تأجير تمويلى بمبلغ 50 مليون جنية و كذلك شركة إستثمار عقارى و ذلك من الموارد الذاتية للشركة و بدون أية أعباء إضافية على المساهمين .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكان

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2015/04/26/688019