منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الرقابة المالية تعرض تجربة تمويل المشروعات الصغيرة على 40 هيئة عالمية


صرح شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بأنه سيعرض التجربة المصرية في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر أمام مسئولي نحو 40 هيئة رقابية عالمية أعضاء لجنة الأسواق الواعدة والناشئة المنبثقة عن المنظمة الدولية لهيئات أسواق المال الدولية الايوسكو.

يأتي ذلك على هامش استضافة مصر لفعاليات الاجتماعات السنوية للجنة الأسواق الواعدة والناشئة بالايوسكو والتي بدأت فعاليتها أمس وتنتهي غدا الأربعاء.

وقال سامي “التجمع السنوي الكبير يدعم تبادل الخبرات بين الهيئات المشرفة على تنظيم الأسواق المالية ويبلور المعايير التي يتم تبنيها من قبل منظمة الأيوسكو مع مراعاة أوضاع الأسواق الناشئة”.

وأوضح أن اليوم الأول شهد مناقشة أخر المستجدات فيما يتعلق بسبل إدارة المخاطر في الأسواق خاصة منذ الأزمة المالية العالمية في 2008, حيث عقدت اللجنة نماذج محاكاة لبعض الأزمات وكيفية تعامل الأسواق معها بما يسمح بالاستفادة من تفاعل الأسواق بما يسهم في تجنب المخاطر مستقبلا.

وأشار إلى أن اجتماعات ستستكمل اليوم لبحث وضع استراتيجية وخطة عمل مشتركة للأسواق الناشئة والواعدة حتى عام 2020 بما يسهم في تحقيق أهدافها الأساسية في تمكين الدول الأعضاء من الارتقاء بأسواقها كاشفا عن التفكير في إنشاء مراكز إقليمية في بعض المناطق من العالم لإتاحة التدريب والتواصل بين الأسواق.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/04/28/688904