منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





نائب محافظ القاهرة: نتطلع لاستخدام الشباك الواحد لخدمة المستثمرين بـ”مشروعك”


قال اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ان المحافظة تتطلع لاستخدام آلية الشباك الواحد لخدمة المواطنين وتذليل العقبات امام المستثمرين في البرنامج القومى للتنمية المجتمعية والبشرية الذى تنفذه وزارة التنمية المحلية بالمحافظات “مشروعك”.

وطالب خلال اجتماعه الاسبوعي برؤساء الأحياء باعداد دراسة كاملة لإنشاء مراكز تكنولوجية بجميع الأحياء لعرضها على محافظ القاهرة ووزارة التنمية المحلية.

وصرح نصر بان هذه المراكز تهدف الى تقديم الخدمة للمواطن من خلال الشباك الواحد على أن تشمل الدراسة تقديم المقترحات التى تساهم فى سرعة الإنجاز للشكاوى المقدمة من قبل المواطنين وتفعيل دور خدمة المواطنين عن طريق تطويرها وإمدادها بكوادر بشرية مؤهلة لحسن استقبال مقدم الشكوى وتسجيل شكواه وتصنيفها ووضع إحصائية توضح بها عدد المترددين ونسبة الحل والمدة التى استغرقت لحل الشكوى وذلك للمساهمة فى الفصل بين مؤدى الخدمة وطالبها.

وأعلن اللواء السيد نصر الانتهاء من تجهيز جميع المقرات لتنفيذ برنامج “مشروعك” الذي يهدف الى توفير فوص العمل أمام الجميع من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ويشمل كافة المجالات الاقتصادية والخدمية والتسويقية والزراعية.

وأضاف نائب المحافظ انه سيتم الاعتماد على إيجاد حلول غير تقليدية لحل المشاكل التى تقابل المستثمر الذى يقدم مشروعه وستكون هناك دراسة جدوى لتلك المشروعات للتسهيل على الشباب للبدء فى مشروعه فورا.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: القاهرة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/04/28/688906