منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





العربي: ايرادات التليفزيون لا تغطي 80 % من اجور العاملين


قال الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الثلاثاء ان إيرادات اتحاد الاذاعة والتليفزيون لا تغطي 80 % من أجور العاملين به ويؤخذ من بند الخدمات من الموازنة العامة للدولة لتغطيتها وهذا الوضع غير قابل للاستمرار.

واضاف على هامش مشاركته بالندوة التي عقدتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة تحت عنوان قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 والإصلاح الإداري فى مصر إن خطة إعادة هيكلة قطاع اتحاد الإذاعة والتليفزيون تعتمد على زيادة جانب الإيرادات من الموارد غير المستغلة التي يمتلكها القطاع.

وأوضح العربي إنه تم تطبيق ذلك فى قطاع الإذاعة فى القنوات المسموعة والتي لديها موارد من الإعلانات.

وأضاف أنه تم اعطاء إدارة إذاعات “راديو مصر” و”نجوم اف ام” و”ونغم إف” إلى شركة محترفة تقوم بإدارتها بكفاءة عالية ما ينعكس على تحسن أدائها وزيادة مواردها والتي انعكست بالإيجاب على الموظف بالاتحاد فى المقام الأول.

وأضاف العربي أن الخطة الموضوعة تمت بمشاركة كافة قيادات الاتحاد لتحقيق الإصلاح الهيكلي والإدراى للاتحاد كما أنها تهدف إلى تحسين الخدمة المقدمة للجمهور والتي لا تلقى حاليا رضاءه.

وأشار وزير التخطيط إلى أن الخطة تعتمد على تقليل عدد القطاعات بالاتحاد مؤكدا أانه لن يضار أى موظف بالسلب من الخطة الجديدة.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2015/04/28/689070