منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الكيماوية” ترحب بقرار “البيئة” بشأن تعديل اللائحة التنفيذية للقانون


صرح الدكتور شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية أن مجلس الادارة رحب بقرار رئيس الوزراء وزير البيئة بشأن تعديل اللائحة التنفيذية لقانون البيئة والذى وازن بين البعد البيئي واستمرار الانتاج للمصانع ولن يؤدي الى توقف الانجازات الصناعية التي تم انشاءها على مدار السنين والتي كانت مهددة بالتوقف حال تغير الاشتراطات البيئية.

واضاف الجبلي ان مجلس ادارة الغرفة اثنى على المجهودات الكبيرة للسيد الدكتور وزير البيئة فى مساندة الإستثمارات الصناعية القائمه وتذليل كافة الصعاب التي قد تؤدي الى تدهور او ايقاف هذه المصانع مع الإلتزام بالتوفيق البيئى المطلوب.

كانت غرفة الصناعات الكيماوية قد عقدت اجتماع لمجلس الادارة برئاسة الدكتور شريف الجبلي وبحضور الدكتورسيرجى راتشكوف سفير جمهورية بيلاروسيا حيث قام السفير بعرض تقديمي للصناعات الكيماوية فى جمهورية بيلاروسيا والتي تشمل العديد من الصناعات مثل الاسمدة والبتروكيماويات وسيارات النقل والركوب.

واكد د شريف الجبلي الى سعي الغرفة الى تنشيط تبادل الخبرات والاستثمارات فى مجال الصناعات الكيماوية والتعاون بين المستثمرين لانشاء عدد من المشروعات فى كلا البلدين.

كما ناقش المجلس عدد من المعوقات التي تواجه بعض الصناعات الكيماوية مثل استمرار امداد الغاز لمصانع الاسمدة الأزوتية والبتروكيماويات وكذلك المشاكل التى تواجه تصدير بودرة التلك والتى يتم عليها عمليات تصنيع واكد سعي الغرفة الى انهاء كافة هذه المعوقات وسوف تتواصل الغرفه مع وزراء الصناعة والتجارة والبترول للعمل على ازالة هذه العوائق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/05/16/697164