منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محي حافظ : الدواء المصري يجمع بين الجودة الأوروبية والسعر الأسيوي


أكد الدكتور محى حافظ مدير شعبة الأدوية بغرفة صناعة الدواء ونائب رئيس جمعية مستثمرين العاشر من رمضان، أن الدواء المصري يجمع بين الجودة الأوروبية والسعر الأسيوي ليتوافق مع متطلبات الدولة، مشيراً إلى زيادة الطلب من الدول الأفريقية على المنتجات المصرية.
 
وأشار حافظ على هامش زيارة الوفد الإفريقي المكون من 35 سفيراً لمدينة العاشر من رمضان أمس الأول، إلى التواصل مع أوغندا لدخول الدواء المصري إلى هناك، ولكن نواجه صعوبة في دخول القطاع الخاص في مجال الدواء إذ تعتمد أوغندا على جلب الأدوية من الخارج في صورة معونات.
 
وأضاف أن زيارة الوفد الإفريقى مهمة للمدينة وذلك للتواصل بشكل جيد مع الدول الشقيقة، لبحث فرص الاستثمار هناك، قائلاً نرحب بممثلي الدول الإفريقية وخاصة دول حوض النيل، سواء كانوا مصدرين أو مستثمرين.
 
وتفقد الوفد الأفريقي 3 مصانع وهي “إيبيكو للأدوية” و”هاى فوود” لتصنيع المواد الغذائية ومصانع “النساجون الشرقيون” ، وذلك من خلال تنظيم اختصت به الجامعة البريطانية.
يشار إلى زيارة سفراء إفريقيا أمس الأول، والتي كانت في استقبال الدكتور محي حافظ نائب رئيس جمعية مستثمرين العاشر من رمضان، والسفيرة منى عمر رئيس المركز الإفريقى بالجامعة البريطانية ومساعد وزير الخارجية الأسبق، وعدداً من رجال الأعمال، من أجل التعريف بالمنتجات المصرية وتشجيع التبادل التجاري بين مصر ودول القارة السمراء.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الدواء

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/05/21/700070